رسالة لوزير الكهرباء.. صالح «كوكتيل أمراض» هل تنقذه؟

صالح محمد الزكى الامام
صالح محمد الزكى الامام

صالح محمد الزكى الامام.. عمره 57 عاما ويعمل فنى بشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء منذ 35 سنة وقد أصيب أثناء العمل باصابات مختلفة، ولكنه يعمل بمنتهى الجد والاخلاص إلا أن ظروفه الصحية لم تعد تسمح له بالعمل المكثف.. فهذا الرجل «كوكتيل أمراض» فهو يعانى من قصور فى الدورة الدموية المخية، ودوار وعدم اتزان بسبب اصابة سابقة فى الرأس، كما أنه مريض ضغط ويعانى من تنميل بالطرفين العلويين وآلام مستمرة بالرقبة وأسفل الظهر، فضلا عن قطع بأوتار مفصل الكتف اليمنى، ولديه نتوء عظمى بكعب القدمين يحتاج لجلسات موجات تصادمية.


وبالفعل تم عرضه على لجنة التأمين الصحى التى أوصت أن يسند له عمل خفيف ولكن لا حياة لمن تنادى فقد أمضى أربع سنوات فى إدارة عدادات باكوس إلى أن فوجئ مؤخرا بصدور قرار بنقله إلى قطاع الشبكات والعمل فيه صعب ويحتاج لمجهود بدنى ضخم لا يتناسب مع سنه ولا ظروفه، ولكنه امتثل للأوامر وكان منتظما فى عمله يتمه على أكمل وجه، إلى أن فوجئ حديثا بنقله إلى إدارة عدادات كبار المشتركين الأمر الذى أصابه بالصدمة لأن العمل فيها- على حد قوله - لا يتناسب اطلاقا مع ظروفه الصحية الصعبة .

يقول صالح: من وقت لآخر افاجأ بصدور قرار بنقلى لمكان جديد مع العلم بأن ظروفى معروفة وأنا مجبر على التنفيذ لأننى أعول أسرة انفق عليها.


صالح يضع مشكلته على باب د. محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة ويناشده الموافقة على نقله لإدارة التفتيش الفنى مراعاة لظروفه العصيبة.


أمنية سعيد