«الأطباء» تنعي الدكتور كامل عبد الناصر أحد رواد جراحة العيون بطب اسيوط

د. كامل عبد الناصر 
د. كامل عبد الناصر 

ينعي د. حسين خيري نقيب الأطباء وهيئة مكتب النقابة العامة للأطباء وأعضاء مجلس النقابة الأستاذ الدكتور كامل عبد الناصر سليمان أستاذ جراحة العيون وأحد رواد التخصص ورئيس القسم الأسبق بكلية طب أسيوط، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

ويذكر أن  النقابة العامة للأطباء، تواصلت مع السفير علاء موسى مساعد وزير الخارجية للشئون العربية للتنسيق نحو تقديم نقابة الأطباء المعونات الإغاثية للأشقاء السوريين في سوريا إثر الزلزال الذي ألم بسوريا  الاثنين الماضى، وجاري تحديد احتياجات الشعب السوري وآلية توصيلها.

وقال د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة مصر العطاء، إنه سيتم تقديم المساعدات فور تحديدها من خلال أموال لجنة مصر العطاء والتي مواردها من تبرعات الشعب المصري كافة ومنهم الأطباء.

وأضاف أن عدد لا يحصى من الأطباء المصريين وجميع فئات المجتمع المصري تساءلوا وطالبوا نقابة الأطباء بالتدخل لتقديم المساعدات في هذه الكارثة الإنسانية.

وأشار د. خالد أمين أن هذا التجاوب والتلاحم الإنساني أمر معهود للمصريين مما يدل ويؤكد على عظمة الشعب المصري، مشدداً أن أموال لجنة مصر العطاء ليست من ميزانية نقابة الأطباء ولكنها من تبرعات الشعب المصري لأغراض إغاثية إنسانية.

أقرأ أيضا : نقيب الأطباء يقدم التهنئة لرئيس هيئة الرقابة والجودة الجديد