رئيس مصلحة الضرائب يكرم «طارق فرج» مدير عام الإدارة العامة للتوعية والإعلام 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

قام  مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب ، بتكريم طارق فرج المدير العام الإدارة العامة للتوعية والإعلام الضريبي بالأداء المتميز طوال مشوار عمله بمصلحة الضرائب والذى أمتد لحوالى 40 عاما، كان خلالها مثالا للموظف والقيادى النشط صاحب الخلق الرفيع والذى كان يلعب دورا حيويا فى إبراز دور مصلحة الضرائب بخلاف علاقاته الجيدة مع الجميع واولهم رجال الإعلام والصحافة.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب، خلال كلمته بالحفل الذى إقامته المصلحة لتكريم طارق فرج بمناسبة أحالته للمعاش  ان إدارة العلاقات العامة تحرص علي اقامة احتفالية كل شهر لتكريم المحالين على المعاش على مستوى مصلحة الضرائب بكل انحاء الجمهورية.


وحرص رئيس مصلحة الضرائب على تسليم طارق فرج، درع المصلحة لدوره البارز فى تطوير قسم العلاقات العامة بمصلحة الضرائب.


وقام عدد كبير من الحضور بإلقاء كلمات ثناء على مشوارطارق فرج وايضا على أخلاقه العالية وقدرته الفائقة فى إقامة علاقات جيدة مع الجميع حيث قام بدور حلقة الوصل بين مصلحة الضرائب من جهة ورجال الصحافة والإعلام من جهة أخرى بشكل متميز.

 


فى نهاية الحفل قدم طارق فرج الشكر والتقدير لجميع الحضور مثمنا حضور حفل التكريم ، موكدا أنه لن ينسى المصلحة وكل من تعامل معهم طوال هذه السنوات الطويلة.

تميز طارق فرج بعلاقات متميزة مع الصحفيين والإعلاميين وكان حلقة وصل ناجحة بين المصلحة من جهة ورجال الصحافة والإعلام من جهة أخرى لصالح وخدمة الوطن وتوعية المواطنين بالامور الضريبية، كما تميز بالأدب الجم والاخلاق العالية والتى جعلته يتبوأ مكانة متميزة فى قلوب كل من تعامل معه

تقدم بخالص التهنئة للزميل طارق فرج بمناسبة خروجه للمعاش وتتمنى له حياة موفقة مليئة بالصحة والهناء.

 

إقرأ أيضاً

 

تنبيه هام من الضرائب لأصحاب الشركات بشأن منظومة الإيصال الإلكتروني