«أخذوا صف جدتهم».. زوج علا غانم يكشف موقف بناتها خلال أزمتهم | خاص

زوج علا غانم
زوج علا غانم

قال رجل الأعمال عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم، إنه تربطه علاقة طيبة ببنات علا غانم، مؤكدا أنه هو عاش معهم نحو 18 عاما ويتعلق بهم كثيراً.

 وأشار رجل الأعمال أن بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين علا غانم، لم يتم التواصل مع بناتها، مشيراً إلى أن الابنة الصغرى لم تعلم بكل ما حدث إلى وقتنا هذا، فيما ابنتها "كاميليا" اتخذت طريق جدتها "حماتي".

وأوضح: «كامليا أخدت صف جدتها، ومشكلتنا في الدنيا دي كلها هي الحمة أو الجدة، وللأسف أم علا هي السبب في كل ده، وعرفت تأثر على البنات وتاخدهم لصفها".

وأكد أنه كان على تواصل دائم بكاميليا، ويحبها كثيرا ويعرف زوجها ويقدره، كما وقف كثيرا بجانب ابنتها الصغرى خلال مكوثها في مركز العلاج النفسي.

وكانت نفت علا غانم، ما ردده زوجها عبد العزيز لبيب، بشأن أنه اشترى لها شبكة قيمتها 2 مليون جنيه، مؤكدة أنها لم تختار شبكتها وأنها فوجئت بأنها عبارة عن «زجاج» وهى موجودة معها حتى الآن.

وأثارت الجدل الفنانة علا غانم بعد استغاثتها من خلال موقع "إنستجرام"، بـ«المركز القومي للمرأة» والدكتورة مايا مرسي، قائلة: "أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

ومن ناحية أخرى، نفى زوجها رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز حسن كل ما تم تداوله عن علا غانم، مؤكداً أنها ووالدتها من استعانوا ببلطجية وقامو بالتعدي عليه في منزله، وتسبب في إصابات بالغه له في وجهه وذراعه.

اقرأ أيضاً | - بعد أزمة زوجها.. نقل علا غانم للمستشفى لإصابتها بارتجاج في المخ | خاص