أشرف نصار بعد افتتاح استاد البنك الأهلي: وعدنا وأوفينا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توجه أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي بالشكر لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمة  الرئيسي لجميع الأندية المصرية والألعاب الرياضية المختلفة في مصر.

وقال نصار خلال افتتاح الملعب الرئيسي لنادي البنك الأهلي لقد وعدنا وأوفينا في السنوات الماضية كان لدينا حلم لأنشاء ملعب خاص لفريق الكرة بالنادي وها نحن اليوم نقف على أمجاد احلامنا بعدما تحققت وبات الأمر واقعيا، فنحن نصنع أحلامنا بأيدينا، مضيفا اننا نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المكانة التي يليق بها النادي، ولا نتوارى خلف أي معوقات بل نعمل على تذليلها من أجل مستقبل أفضل يليق بهذا الكيان العريق الذي تأسس منذ 1951 أي أكثر من 72 سنة.

وتابع نصار لا يخفي عنكم كم المجهود المبذول خلال الأشهر الماضية لأنشاء الملعب الرئيسي الخاص بالنادي لدعم الفريق الأول لكرة القدم، كما حرصنا على دعم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية بلاعبين مميزون كما تعاقدنا مع مدير فني كبير مثل بابا فاسيليو لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المسابقة. 

لقد كللت المجهودات  المبذولة  بصعود فريق كرة القدم بنادي البنك الأهلي المصري لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الممتاز، في عام 2020. 

وتابع اللواء أشرف نصار أن وضع الفريق في جدول ترتيب المسابقة سيختلف تماما مع انطلاق الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز غدا بمواجهة نادي فاركو، متابعا جلسنا مع اللاعبين والجهاز الفني وطالبناهم ببذل أقصي ما لديهم لاستعادة المكانة الطبيعة للنادي في جدول ترتيب الدوري.


حضر الافتتاح معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والسيد/ يحي ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي  واللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي.


ويشارك البنك الأهلي في منافسات مسابقة الدوري الممتاز، منذ موسم 2020/2021، الماضي بعد صعوده من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

أقرا ايضاً|وزير الرياضة يشيد بملعب البنك الأهلي الجديد ويؤكد: "ندعم كل الأندية"