أحمد عبد العزيز يعود للمسرح القومى مع «صاحب الوردة»

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

كتب : ماجد محمود

يشارك الفنان أحمد عبد العزيز، فى العرض المسرحى صاحب الوردة المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على خشبة المسرح القومى وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج أحمد شوقى ويشارك فى بطولته الفنانة رانيا فريد شوقي.. وعن تفاصيل مشاركته فى العرض قال الفنان أحمد عبد العزيز: تحمست لهذا العمل لأنه من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، الذى أعتبره إضافة هامة وامتدادا للجيل الذهبى من كبار المؤلفين.

ومن ناحية أخرى عندما قرأت مسرحية صاحب الوردة وجدت أنه عمل جميل وشاعرى يؤكد على قيمة الحب فى حياتنا من خلال شخصية الحلاج التى سبق وأن قدمتها من قبل وأنا مخرج من خلال مسرحية «مأساة الحلاج» للكاتب الكبير صلاح عبد الصبور، وأرجو أن نقدم هذه الرؤية المختلفة والعصرية التى كتبها الكاتب عبد الرحيم كمال، وارجو أن نقدمها بشكل جيد وأن يكتب لها النجاح والتوفيق إن شاء الله.

وأضاف أحمد عبد العزيز: تدور فكرة المسرحية حول الحب هذا الشعور الإنسانى الرومانسى لكن بالرغم من ذلك فهو لا يأتى بسهولة لكنه دائما ما يحيطه مشاعر أخرى مثل الحقد والكراهية والغل والحسد، ويحاط ايضا بالعديد من الصراعات.

 واضاف: نحن فى بداية الاستعدادات للمسرحية وانا حاليا أضع كل تركيزى وسأبذل كل جهدى لكى أقدم أفضل ما لدى بشكل يليق بالمسرح القومى وجمهوره.

ويبدأ فريق عمل المسرحية الاستعدادات النهائية قبل بدء بروفات المسرحية تمهيدًا لعرضها الفترة المقبلة، وتناقش المسرحية شخصية الحلاج التى تم تقديمها من قبل لكن بشكل يواكب العصر الحديث ومتغيراته لكنه فى الأساس يدور حول فكرة الحب والتفاؤل وتأثيرهما على النفس البشرية.

اقرأ ايضاً| ملك قورة توجه رسالة إلى شقيقتها بعد الزواج