كيف تسعد زوجتك في عيد الحب «بدون هدايا»؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب 2023، في حين أنه يرى بعض الناس أن عيد الحب مرتبط ارتباطا أساسيًا بالهدايا باهظة الثمن، وتبادل القلوب والورود الحمراء، بينما ينظر إليه البعض الآخر على أنه هو أكثر يوم رومانسي ومجيد من المودة وتعبيرات الحب والاهتمام، ويمكن أن يكون عيد الحب للمتزوجين هو اليوم المناسب لهم لتجديد علاقتهم وقضاء بعض الوقت الجيد مع بعضهم البعض.

لذلك هناك أبسط الأمور التي من الممكن أن تقوم بها لتسعد زوجتك وهي:

ـ في البداية يمكنك أن تجعل اليوم كله مختلفًا تمامًا فذلك كفيلًا بأن يسعد زوجتك، ويجعلها تشعر بالفعل بمدى تقديرك وحبك لها، خاصًة أن النساء يقدرن المناسبات والاحتفالات العاطفية.

ـ حاول أن تجعل زوجتك تشعر بالراحة والدلال طوال اليوم، فمن الممكن أن تطبخ لها وتعد لها وجبة بسيطة، الأمر لن يتطلب الكثير من المجهودات، وحينها سترضى زوجتك عن طبخك أيًا كان طعمه لأنها ستقدر مجهودك.

ـ اصنع عشاء رومانسي في المنزل، فهو لا يجب أن يتم دائمًا في مطعم باهظ الثمن، بل يمكن أيضًا الاحتفال به في المنزل بطريقة أكثر حميمية وشخصية، وقم بإعداد طاولة أنيقة، مع بياضات خاصة للمائدة وأدوات مائدة، وإضاءة بعض الشموع، وتشغيل موسيقى هادئة في الخلفية وطهي بعض أطباقك المفضلة.

ـ لا داعي لأن تشتري لها باقة ورود مكلفة، من الممكن أن تكتفي فقط بوردة واحدة تضعها على طاولة الطعام، وبالطبع ستكون باللون الاحمر، أو باللون المفضل لزوجتك.

ـ تذكر أيام عيد الحب القديمة، فجميع الأزواج في يوم من الأيام عشاقًا صغارًا ومتحمسين، ويجب أن تتمتع أنت وشريكك ببعض الذكريات الجميلة عن احتفالاتك المبكرة بعيد الحب، وتذكر تلك الأيام وربما استرجعها مع زوجتك، ويمكنك الاحتفال بعيد الحب هذا بالطريقة التي احتفلت بها عندما كانت علاقتك جديدة، ويمكن أن يكون هذا ممتعًا للغاية، وتغييرًا مثيرًا في روتين حياتك الزوجية.

ـ اترك ملاحظات الحب، فهي واحدة من أسهل أفكار عيد الحب للمتزوجين التي لا تتطلب الكثير من التخطيط هي كتابة ملاحظات الحب وتركها لشريكك في جميع أنحاء المنزل، وسوف يجلب المرح  مرة أخرى إلى زواجك.

ـ الشموع لها تأثير ساحر على إضفاء جو رومانسي رائع بمنزلك، كأنك في أفخم وأغلى المطاعم.

ـ تزيين المنزل بالقلوب و الورود قبل أن يصل زوجك إلي المنزل بوقت مبكر قومي بتزيين المنزل و للتجهيز للاحتفال بعيد الحب، ويمكنك اختيار لون فرش الوسائد و البطانيات، ووضع الشموع العطرية في الأماكن المناسبة لها لإضاءة المنزل في المساء، ويمكن تجهيز مكان خاص في المنزل لعمل المساج و وضع الأدوات اللازمة لذلك مثل الزيوت العطرية والمناشف والبحث عن مكان مريح للاستلقاء علي الأرض.

ـ قضاء اليوم في محاولة إسعاده حتي بالكلمات و العبارات التي تخرج من فمك و محاولة إلقاء النكت الظريفة، و لا شك أن أحد الطرق التي تسعد الزوجين في عيد الحب هو ممارسة شئ جديد معاَ  مثل تناول الطعام ومشاهدة الأفلام المفضلة.

اقرأ ايضا: في عيد الحب 2023.. سر ارتباط «الفلانتين» باللون الأحمر؟