عمال الجيزة: «التثقيف» يستهدف خلق وعي تنموي لمواجهة «التشكيك والشائعات»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد محمد كامل رئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال الجيزة، ورئيس نقابة النقل العام، أن مشروع «التثقيف» أحد أهم ركائز التنظيم العمالي وذلك لمواجهة حروب «التشكيك والشائعات» ولقدرته على خلق وعى تنموي بليغ الرد على أصحاب الاجندات المشبوهة بما فيهم أهل الشر للملقبون «بأعداء التقدم والعمران» لكونهم يدركون أن المشروعات القومية التنموية بكافة أنماطها التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى باقتدار هي مسار التحول لبناء اقتصاديات ناجحة بالجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن تلك المشروعات هي "القوى الناعمة التي استوعبت الملايين من القوى العاملة التي  تعد أصل لبناء بيئة عمل فريدة ومنتجة ومن بينها مشروع العاصمة الادارية الجديدة ذات البناءات الحديثة والتي يتم تمويلها عبر فكر تسويقي غير مسبوق من حصيلة بيع الأراضي للمطورين العقاريين الى جانب الاستثمار فى المشروعات الذى حقق قيمة اقتصادية للمنطقة بأكملها أحد أهم روافد رفع ثقافة الاداء طبقا لتنوع فرص العمل المستدامة.

اقرأ أيضا| تحت عنوان «مصر العمل».. إطلاق خطة لتعزيز دور التثقيف النقابي بالجيزة

جاء ذلك خلال فعالية «إنك تعرف يهمنا» التي نظمتها أمانة التثقيف بالاتحاد المحلى لنقابات عمال الجيزة. التي تضم "مختار ابو الفتوح مسئول اتصال واعلام وكلا من فيفي زياده ونحمده عبد العزيز وساميه حسانين ونعمات عبد الحفيظ ' أعضاءًا.                      

وتابعت منيرة الاشقر عضو مجلس النواب، أن فعاليات الندوات التثقيفية ستبقى أدوات راسخة لمناقشة كيفية تحقيق معدلات تنموية من خلال الاعداد الجيد لخلق فكر ذات قيمة مضافة طويل الأجل يساهم مباشرة في تنفيذ وريادة المشروعات القومية ويشهد على ذلك النقلة النوعية التي طالت مجالات النقل والمواصلات الذكية التي تتوافق ومعاير صحة الانسان التى تعدها القيادة السياسية الجهاز التنفسى لتنمية الوطن.

وتطرق د. أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة والمدير التنفيذي للجنة العليا لمبادرة "المواطن القدوة" بوزارة الشباب والرياضة إلى أهمية "التثقيف" ودوره في زيادة الوعي ومن ثم  الولاء والانتماء داخل جدران الحركة الانتاجية ومساهمته المباشرة في معدلات النمو القوية من خلال استراتيجية الدولة التي نفذتها باحترافية، وساهمت في خلق مجتمعات صناعية وعمرانية من خلال فكر تسويقي لموارد المشروعات والإنفاق عليها من ذاتيتها.