مستقبل وطن أسيوط يواصل فعاليات مبادرة "لتسكنوا إليها "

 مبادرة "لتسكنوا إليها "
مبادرة "لتسكنوا إليها "


واصل حزب مستقبل وطن أسيوط المبادرة الأكثر شعبية "لتسكنوا إليها" في المراكز والمدن، حيث نظم فعالية بمركز صدفا والتي تشرف عليها أمانتي تنمية الموارد والخدمة المجتمعية برئاسة هاني سلطان، والنقل والمواصلات برئاسة محمد السيد تحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالنواب. 

اقرأ أيضا  |  مستقبل وطن أسيوط يكرم الفائزين في مسابقة صوت الكروان

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالنواب، ومحمود نفادي أمين التنظيم. 

وجاءت الفعالية بمركز ومدينة صدفا بحضور هاني سلطان أمين أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية، ومحمد السيد أمين النقل والمواصلات ومحمد أبوشادي الأمين المساعد لأمانة تنمية الموارد، وبحضور كوكبة من علماء الأزهر الشريف تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وبحضور عدد من الأهالي والمواطنين ورجال الحزب بالمركز. 

وطالب الأئمة المواطنين بتيسير الزواج وعدم المغالاة في طلب المهور، والإسراف في تكليف ليالي الزفاف، وتحري الإختيار في التدين، مؤكدين على أنه من يسر زوجاً عسر ومنع رذيلة وأن ايسرهن مهوراً اكثرهن بركة. 

وقال هاني سلطان إن هذه الفعاليات ستستمر طوال العام الحالي ستجوب القافلة الدعوية للمبادرة جميع مراكز وقرى محافظة أسيوط وتستمر لتوعية المواطنين بمخاطر تأخر سن الزواج والمغالاة الغير مبررة في تكاليف الزواج والتي ادت إلى ارتفاع سن العنوسة بين الشباب والبنات . 

وأضاف محمد السيد أن دور الحزب جزء لا يتجزأ من المجتمع ويشارك المواطنين في كافة مشاكلهم، وجميع مناحي الحياة وان مستقبل وطن أسيوط عندما طرح المبادرة قرر مشاركة المواطنين في أهم مشكلة تراجعهم. 

ومن جانبه أشاد المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة بالمبادرة مؤكداً على دور المبادرة في المساهمة المجتمعية للحد من الغلاء في الزواج ورفع معاناة كبيرة عن العديد من الأسر التي تعاني من أجل ترويج أبنائها.