تعليم قنا يطمئن على الحالة الصحية لمعلمين أصيبوا إثر انقلاب سيارة بالصحراوي

وكيل تعليم قنا يطمئن على الحالة الصحية لمعلمين أصيبوا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
وكيل تعليم قنا يطمئن على الحالة الصحية لمعلمين أصيبوا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي

اطمأن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، يرافقه السيدة منال عبد الوهاب وكيل المديرية ، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة ، على الحالة الصحية لبعض المعلمين المتواجدين بمستشفى قنا العام ، لتلقي العلاج إثر تعرضهم لحادث سيارة.

اقرأ أيضاً | ضمن مبادرة «100 مليون شجرة».. توزيع أشجار مثمرة على مدارس نجع حمادي بالمجان

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم بقنا، أنه فور علمه بوقوع حادث سيارة تقل بعض المعلمين التابعين لإدارة أبو تشت التعليمية عقب مشاركتهم في مقابلات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل التي تمت مع لجنة الوزارة بالمركز الاستكشافي للعلوم بقنا، توجه على الفور للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأكد وكيل الوزارة ، على خروج معظم الحالات المصابة بعد إجراء الفحوصات اللازمة من قبل قسم الطوارئ بالمستشفى، داعياً الله تعالى بأن يمن على المعلمين المصابين بالشفاء العاجل.

وكان عدد من المعلمين التابعين لإدارة أبو تشت التعليمية شمالي قنا، قد تعرضوا للإصابة، إثر وقوع حادث انقلاب الميكروباص الذي كان يقلهم على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدينة قنا غرب ، ما أسفر عن إصابة 8  معلمين تنوعت الاصابات ما بين كدمات وسجحات خفيفة عولجت في حينها وخرج معظمهم لاستكمال العلاج بالمنزل .