على طريقة «رونالدو وجورجينا».. «أوس أوس» يروج لمسرحيته الجديدة | صورة

محمد اسامة
محمد اسامة

شارك نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسابه الشخصي"إنستجرام" بصورة من كواليس مسرحية إزاي تخنق جارك بالرياض.

وعلق على المنشور، قائلًا: "دلوقتي تقدر تشوف رونالدو وجورجينا لايف يوميا وحتى يوم الأحد ١٢ فبراير علي مسرح محمد العلي في مسرحية إزاي تخنق جارك".

وقد صرح أوس أوس سابقا في برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عن سر الحب بين نجوم «مسرح مصر» والذي يظهر للجمهور: "عشان اتربينا في مدرسة أشرف عبدالباقي، وهو رجل له تاريخ كبير قرر يقف بجانبنا ووثق في قدراتنا ويترك لنا مساحة التمثيل وهو يدخل في آخر 10 دقائق يقول المعلومة المهمة في العمل.

وكل ما رأينا من أشرف هو ما تعلمناه في مجالنا"، وعن سر عشقه للمسرح، أشار أوس أوس: "بدأنا العمل المسرحي في مركز الإبداع الفني لمدة 9 سنوات ثم عملنا مع أشرف عبدالباقي لمدة 7 سنوات، المسرح ممتع للممثل جدا وهو مثل الچيم للرياضي.

والمسرح فيه مغامرة حلوة وتتلقى رد الفعل في لحظتها من الجمهور، ولا بد أن تكون واعي لكل صغيرة وكبيرة تحدث في الدنيا.وأيضا الممثل لازم يكون جاهز لمفاجآت المسرح، والسينما طبعا تاريخ مهم للفنان، ولكن (جيم) الممثل هو المسرح".

اقرأ أيضا | هنيدي وأشرف عبدالباقي في أحدث ظهور معاً على «إنستجرام»