علا غانم.. توجه رسالة قوية لزوجها من خلال «بوابة أخبار اليوم»| خاص

علا غانم 
علا غانم 

حرصت "بوابة اخبار اليوم"، علي كشف تفاصيل الأزمة الكاملة التي وقعت بين الفنانة علا غانم وزوجها، والتي اصبحت حديث «السوشيال ميديا» الأيام الماضية.

وتواصلت "بوابة اخبار اليوم"، مع الفنانه علا غانم والتي كشف اسرار عن الازمة التي تعرضت لها في منزلها وطردها منه.

حيث كشفت علا غانم، عدم إدمانها الخمر وعدم تناولها لمادة أخرى كما ادعي زوجها عبد العزيز.

ووجهت رسالة لزوجها عبر بوبة «أخبار اليوم » قالت فيهاك«انا سيدة سيئة كما انت تدعي ومدمنة متمسك بيا لييه .. طلقني وابعد عني» .

واضافت علا غانم  أنها رفعت منذ سنوات طويلة قضية طلاق ضد زوجها، وكتبت عقد بينها وبينه وقامت باعطائه مبالغ مالية كبيرة للطلاق ولكنه اخلف العقد وبعد مناقشات وخلافات اضطرت الى رفع قضية خلع لكى تنتهي من هذه الحياة وتعود إلى حياتها الطبيعية.

والتقت "بوابة أخبار اليوم"، امس الاربعاء، برجل الأعمال عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، داخل "الفيلا " التي حدثت بها الأزمة المثارة، حيث كشف رجل الأعمال تفاصيل جديدة.

وقال عبد العزيز لبيب، "إنه كان يعلم أن علا غانم تشرب الخمور، ولم تخفي عنه هذا الأمر، وأنه كان يحاول أن يوقفها دائما عن تناول الخمور".

وأشار إلى أنها "كانت قد نجحت في تخفيف تناولها للخمور حتى أنها استقرت في مصر خلال الفترة الأخيرة وظهر عليها تغيير كبير ووصل بها الحال إلى الأسوأ" 

وتابع: "هي كانت جت فترة وخفت كانت بتشرب نوع واحد فقط وانا ساعدتها في ده عشان صحتها وتعبت لحد ما وصلتها أن تتاول "النبيذ" فقط".

وشدد في حديثه: "علا لما جاتلي في الأحداث الأخيرة الفيلا كانت تحت تأثير مادة مخدرة أفض ذكر اسمها".

وأكد رجل الأعمال عبد العزيز حسن زوج الفنانة علا غانم، أنه لن يتنازل أو يتصالح، مؤكدا أن هذه المرة يتمسك بحقه بسبب والدة علا على وجه التحديد.

اقرأ أيضا|لأول مرة.. «علا غانم» تكشف مفاجأة بشأن شبكة زواجها.. « زجاج» |خاص

وأضاف: "أنا بحب علا غانم، بس انا تعبت أوي وكفاية لحد كدة أوي ومش عشانها هي إنما عشان أمها تعباني أوي، وهي السبب، حسبي الله ونعم الوكيل".

وعند سؤاله عن السبب الذي دعاها لرفع دعوى الخلع وفي هذا التوقيت تحديداً؟ قال عبد العزيز: "الطمع، انا جايب لها شبكة بس بـ٢ مليون جنيه من وقت كان جرام الذهب بـ١٠٠ جنيه تقريبا تخيل دلوقتي الشبكة بكام".

وأضاف الزوج: "أنا فوجئت بالمحامي بيكلمني بيقولي انت اترفع عليك قضية خلع، وتاني يوم على طول بعتلي الورق مكتوب فيه إن علا غانم راحت للمحكمة وعملت قضية خلع".

وقال عبد العزيز لبيب، إن المحامي قد أبلغه بأنه كان هناك قضية حررتها منذ عام ونصف وتم رفضها من قبل القضاء المصري.

وأوضح: "دي كانت الدعوى الأولى، واترفضت، وكمان كانت عاملة القضية على عنوان بيتنا اللي كنا عايشين فيه فالمعادي واحنا أصلا بايعينه من ١٠ سنين، وطبعًا ده عنوان وهمي، لأن ماحدش فينا أصلاً عايش فيه من زمان"

وأشار رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، إلى أن المحامي الخاص به قام بتقديم بعض الأوراق والتي دعت المحكمة إلى تأجيل القضية.