قبل عيد الحب.. مواصفات فتى أحلام النجمات

عيد الحب
عيد الحب

نورهان نبيل

دائما ما يعتقد الجمهور أن النجمات دائما ما يجدن فرص كثيرة للحب والزواج، قد يكون هذا الأمر مبالغ فيه، حيث تكشف العديد من النجمات عن صعوبات في حياة الفنانات الرومانسية، وعن صعوبة أكبر في إيجاد فتى الأحلام الحقيقي القادر على نقلها إلى قفصه الذهبي.. في السطور التالية تتحدث عدد من النجمات عن مواصفات فتى أحلامهم المنتظر..  

 


البداية مع منة فضالي التي قالت: “لا أبحث عن الحب لأنني مؤمنة أنه سيأتي بدون أي مجهود أو تخطيط، لكن أهم شيء بالنسبة لي أن يكون حب حقيقي وصادق (وليس مصلحة)”  .
وعن مواصفات شريك حياتها قالت: “أبحث عن شخص مجنون مثلي يكره الروتين ويحب الحياة، ويكون لديه أمل دائما وطموح وحماس وشغف تجاه كل شيء، ويسعى لجعل علاقتنا أجمل وأرقى وعلاقة ومستقرة دائما”.
وعن العيب الذي لا تطيقه في الرجال تقول: “أكره البخل، ولا أطيق التعامل مع الرجل البخيل .
وأضافت: “من العيوب المستحيل تحملها أيضا الكذب والخيانة، فلا يمكن تخيل حياتي مع شخص بخيل أو كاذب”  .

“عملة نادرة”
“المسؤولية ثم المسؤولية ولا شيء إلا المسؤولية”.. بهذه الكلمات بدأت اللبنانية دوللي شاهين حديثها، وقالت: “للأسف ليس كل رجل قادر على تحمل المسؤولية، فالأمر أصبح عملة نادرة في هذا الزمن، والحب ليس له أي قيمة دون القدرة على تحمل المسؤولية، والإحساس بالأمان أكثر شيء تريده أي امرأة في العالم”  .
وتضيف دوللي: “لن اقبل بالزواج لمجرد أن يكون في حياتي رجل، بالعكس من الممكن أن أعيش بدونه إذا لم أجد الشخص الذي يحتويني ويتحمل مسؤوليتي ويجعلني أشعر بالسعادة معه”.

“صفات ضرورية”


أما لقاء سويدان فكشفت عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي وقالت: “هناك 3 مواصفات لا غنى عنهم إذا قررت إتخاذ خطوة الزواج مرة أخرى، وهم (الحنية) ثم (التفاهم) وأهمهم (الثقة بالنفس)، فعندما يكون الرجل واثق من نفسه يكون خالي من العقد والمشاكل النفسية”.
وعن العيوب التي لا تطيقها في الرجل الذي سترتبط به: “لا أطيق الرجل النكدي، ولا اتحمل التعامل مع الشخص المغرور .

 

“خطط مؤجلة”
ورغم أن دانا حمدان قالت أنها لا تفكر في الزواج حاليا، لكنها كشفت عن فتى أحلامها بالقول: “قد لا يكون الزواج ضمن خططي حاليا، لكنني أتمنى أن أجد الإنسان الذي يحبني بصدق ويتقي الله في علاقتنا، ويكون كريم ورحيم، ومن الصفات التي أتمنى وجودها في الشخص الذي سأرتبط به أيضا حب الكلام، لأنني لا أعرف العيش مع شخص هادئ”.

“صراحة ووضوح”

ألفت عمر ترى أن صفة الشهامة هي الأمر الأول الذي لابد من وجوده في علاقتها مع أي رجل، قبل أن تضيف: “من الصفات التي أبحث عنها أيضا الصدق والأمانة والإخلاص والوفاء والكرم”.
بينما أكدت ميس حمدان أنها تبحث عن رجل ناجح وطموح، قائلة: “أبحث عن رجل يقدرني ويخاف الله ويتحمل المسئولية”.

وإن كان عدد من النجمات لم يتمكن من إيجاد شريك الحياة المناسب حتى الآن، فهناك عدد آخر من الفنانات نجحن في إيجاد الحب الحقيقي، ومنهن رانيا فريد شوقي، التي فتحت قلبها قائلة: “تعرفت على زوجي تامر بالصدفة البحتة من خلال أصدقاء مشتركين بيننا في مناسبة، وبعدها قابلته مرة ثانية بالصدفة، ثم بدأنا في التعارف وشعرت بإنجذاب شديد تجاهه، وهو أيضا، وظلت علاقتنا مستمرة 8 أشهر تقريبا، ، وبعدها قررنا إتخاذ خطوة الزواج، وكان أهم وأجمل قرار إتخذته في حياتي، وقرار سليم جدا” .
وعن رسالتها له في عيد الحب قالت: “كل سنة وأنت طيب، أنا عرفت من خلاله معنى الحب الحقيقي، وإن الحب ليس كلام فقط، بل أفعال، وحبي له يزداد يوما بعد يوم، وهو ليس زوجي فقط، بل صديقي وسندي وأكبر داعم لي في الحياة”.

أما نسمة محجوب التي تزوجت منذ 5 سنوات، فتحدثت عن بداية علاقتهما قائلة: “أعرفه منذ سنوات طويلة، منذ أن بدأت في تأسيس فرقتي، لأنه ليس محلل مالي فقط، بل ملحن وموزع موسيقي، وعملنا سويا ومازال العمل يجمعنا، وتطورت علاقتنا من صداقة وزمالة إلى حب وزواج”.
وعن رسالتها له في عيد الحب قالت: “اكل سنة وأنت طيب وناجح، ومعي في كل خطوة، وأتمنى أن ننجح معا في التوفيق بين حياتنا العملية وبين الاهتمام بعائلتنا الصغيرة”.

اقرأ أيضًا : منه فضالي تروج لمسلسل " العمدة" محمد رمضان

 

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ : ٢٠٢٣/٢/٩