أخبار فاتتك| الأرصاد تكشف موعد تحسن الجو.. ارتفاع حصيلة الزلزال في تركيا وسوريا إلى 15.700 ألف قتيل

أخبار فاتتك وأنت نائم
أخبار فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، والتي كان أبرزها:

ارتفاع حصيلة الزلزال في تركيا وسوريا إلى 15.700 ألف قتيل

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا إلى نحو 15.700 ألف قتيل وعشرات آلاف الجرحى بناء على أرقام أوردتها مصادر رسمية ومنظمات دولية وفرق إنقاذ ووكالات أنباء عالمية.

الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان من المتوقع تحسن الأحوال الجوية على المحافظات يومي الخميس والجمعة مع استمرار الأجواء الشتوية في بعض المناطق وتظهر الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية في القاهرة الكبرى مع تكون الغيوم الجزئية.

«تعليم القاهرة»: اليوم..إعلان نتائج نصف العام الدراسي لأولى وثانية ثانوي

وجهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، خطاباً هاما، لجميع الادارات التعليمية، بضرورة إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي العام، صباح اليوم الخميس الموافق 9 - 2 - 2023.

أنشيلوتي: أخطأت في تقدير الأهلي.. وعلينا احترام الهلال

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي أن الميرنجي عانى خلال مواجهة الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية والذي حسمها بنتيجة 4-1 ليتأهل إلى نهائي مونديال الأندية.

‏عماد متعب ينتقد مارسيل كولر بعد الخسارة من ريال مدريد 

انتقد عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، مارسيل كولر المدير الفني المارد الأحمر بسبب خروج حسين الشحات ونزول طاهر محمد طاهر.

أبل تكشف عن ميزة «اعثر على أطفالي»

كشفت شركة أبل الأمريكية، عن ميزة Find My Kids (اعثر على أطفالي) الجديدة في  ساعة أبل.

الذكاء الاصطناعي يقتحم عالم الموضة.. هل تواكب الصناعة المصرية التقنيات الحديثة؟

في محاولة لتحويل صناعة الأزياء إلى الأفضل. تستخدم العلامات التجارية وشركات الأزياء الآن أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والواقع الافتراضي وغيرها من التقنيات المعاصرة، فهل تواكب الصناعة المصرية التقنيات الحديثة؟.​​​​​​​

6 طائرات تهبط في مطار دمشق محملة بمساعدات من عدة دول

أفادت وكالة سانا بأن 6 طائرات وصلت إلى مطار دمشق الدولي ،مساء الأربعاء، محملة بالمساعدات الإنسانية الإغاثية والغذائية والطبية لمتضرري الزلزال.  ​​​​​​​

خاص | «تحذيرات تسونامي».. هل تأثرت رأس البر وإسكندرية بـ «زلزال تركيا»

خلال الساعات القليلة الماضية، تعرضت مدينة رأس البر  لخروج المياه عن شواطئ وغرق الكافيهات المطلة على شواطئ، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة، خاصة أنه يتزامن مع زلزال تركيا المدمر والحديث عن "تسونامي" تتعرض له مدينة الإسكندرية.

إقرأ أيضا|«الوزراء»: 32 شركة مقرر طرح أسهم بها بالبورصة أو لمستثمر استراتيجي