موجز الفن| خالد الفايد يعتزل الغناء.. وبشرى تعلن السينما في حالة حرجة 

الفنانة بشرى والمطرب خالد الفايد
الفنانة بشرى والمطرب خالد الفايد

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي...

١- النتيجة غير معبرة.. نبيل الحلفاوي يدعم الأهلي بعد الخسارة أمام ريال مدريد

دعم الفنان نبيل الحلفاوي النادي الأهلي بعد الخسارة أمام ريال مدريد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".


وقد نشر الحلفاوي بوست يدعم النادي الأهلي بعد خسارته أمام ريال مدريد فى بطولة كأس العالم للأندية، وكتب الحلفاوي: "لا مفاجآت،فوز متوقع للريال لكن النتيجة غير معبرة عن تسيد الأهلي الشوط الثاني باستثناء الدقائق الأخيرة التي ذكرنا فيها الريال من خلال هدفهالثالث بجيل ديستفانو وبوشكاش.. الأهلي أدى شوطا ثانيا يليق به وبمكانته.. ولولا إهدار الفرص لكانت المفاجأة".

٢- منى زكي تدعم الأسر المنكوبة من أهل سوريا وتركيا 

دعمت الفنانة مني زكي مصابى وضحايا كارثة الزلزال من أهل سوريا وتركيا ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو " إنستجرام " . 


وقد علقت مني زكي على صورة من الحادث بتأثر شديد قائلة : " بقلوب موجوعة ندعو لكل الاسر المنكوبة التي فقدت حبيب أو طفل وخسرتبيوتها وممتلكاتها بصفتي سفيرة نوايا حسنة ليونيسف، أرجو كل إنسان يستطيع أن يتبرع لمساعدتهم " .

٣- بشرى: السينما المصرية في حالة حرجة وتحتاج لـ«خاطبة»

أكدت الفنانة بشرى، أن السينما المصرية حاليا في مرحلة حرجة جدا وإعادة ترتيب البيت، وتحتاج إلى وسيط يربط بين الكاتب والتوزيعوالتسويق، لأن السوق حاليًا مقيد بمحتكر خارجي لا يشتري سوى موضوعات معينة، رغم وجود سيناريوهات كثيرة جيدة ولكنها لا تسوقبالشكل الجيد حتى تلبي مطلبات التسويق.

وتابعت بشرى: "أرى أن السينما تحتاج إلى كيان يقوم بما تقوم به (الخاطبة) في أن تكون وسيط بين شاب وفتاة من أجل اأن يتزوجا،بالظبط هذا الكيان يوفق بين المشروع الجيد والشاشة والتسويق، أو بين الجانب التسويقي والسيناريو الجيد".

٤- خالد الفايد نجم «ذا فويس كيدز» يعلن اعتزاله.

أعلن المطرب الشاب خالد الفايد اعتزاله الغناء خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التوصل الاجتماعي فيس بوك.


ونشر خالد الفايد منشورا عبر حسابة وعلق علية قائلا : «‏{‏‏وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}‏‏ اللهم اجعل توبتي وعمليخالصاً لوجهك الكريم وبعتذر مش هرد علي اي حد يدلني علي طريقه فيه معصيه لربنا عز وجل وشكرا».


وتابع: "تعديل: ارجوكم محدش يقوللي غني تاني كفايه بجد مش عايز فلوس ولا شهره ولا علاقات ولا اي سراب من ده كله".