نشاط سينمائي ودرامي لـ«محمود حافظ» في 2023

الفنان محمود حافظ
الفنان محمود حافظ

يعيش الفنان محمود حافظ حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2023، على الصعيدين السينمائي والدرامي، ويخوض الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسلين ضخمين.

ويجسد محمود حافظ فى المسلسلين شخصيتين مختلفتين  تماما ، إضافة إلى أنه ينتظر عرض أحدث أعماله الدرامية «بالطو» حصريًا على منصة watch it ، إلى جانب مشاركته في بطولة 6 أعمال سينمائية جديدة؛ ليثبت مدى احترافيته فى فن اختيار أدواره المتنوعة.

ويواصل  محمود حافظ تصوير دوره في أحداث مسلسل «حضرة العمدة»، أمام النجمة روبي، ويعد هذا التعاون الثالث بين الثنائي على الساحة الفنية، ويقدم حافظ دورًا رئيسيًا يسهم في تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوى، يتمثل فى شخصية جديدة تمامًا عما سبق أن قدمه في أعماله المختلفة، وسيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

ويذكر ان المسلسل تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، وأحمد رزق، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، وانتاج مشترك بين مجموعة فنون مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عادل أديب.

والعمل الثانى الذى يشارك «محمود حافظ» به خلال السباق الرمضاني القادم 2023 ، مسلسل «بابا المجال» أمام النجم مصطفى شعبان، في أول تعاون فني بينهما.

والمسلسل تدور أحداثه فى إطار شعبي تجمع بين الإثارة والأكشن، حول تجارة قطع الغيار السيارات، حيث يخوض أبطال العمل صراعات درامية عديدة بها.

«بابا المجال» يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، محمد نجاتى، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.


وينتظر حافظ، انطلاق أولى حلقات مسلسل «بالطو وفانلة  وتاب» على منصة Watch it، اليوم الأربعاء، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

مسلسل «بالطو وفانلة وتاب»، مكون من 10 حلقات ويشارك فى بطولته بجانب حافظ ، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومحمود البزاوى، وبيومي فؤاد، ومحمد رضوان، وعصام علي، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان القدير خالد الصاوي، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، ومن إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.