خاص.. طه إسماعيل: الروح واللعب بندية سلاح الأهلي للفوز على الريال

طه إسماعيل
طه إسماعيل

أكد طه إسماعيل نجم الكرة المصرية السابق أن الروح العالية واللعب بندية سلاح الأهلي الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويواجه الأهلي ريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الأمير مولاي عبد الله بالمغرب في البطولة التي انطلقت في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري.

وقال إسماعيل في تصريحات خاصة إن لاعبي الأهلي عليهم إن يدخلوا المباراة بشجاعة وقوة ورغبة في تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية.
تابع إسماعيل أن المجهود والقوة البدنية لها دور مهم في مواجهة مهارات وقوة لاعبي ريال مدريد خاصة لمنعهم من التصويب من داخل منطقة الجزاء ولعل أهم فالفيردي فضلًا عن ضرورة اللعب بجماعية وفق ما يحدده الجهاز الفني.
أضاف نجم النادي الأهلي السابق أن الاستحواذ على الكرة مهم للغاية سواء لاكتساب الثقة أمام العملاق الأوروبي أو للضغط في الناحية الأمامية على مرمى الفريق الإسباني.
أتم طه أن الروح العالية سبب رئيسي لتقديم مباراة تاريخية للنادي الأهلي وفي النهاية هي مباراة كرة قدم ولا يوجد مستحيل في الساحرة المستديرة.

من ناحية أخرى حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا خفيفا للاعبين صباح اليوم الأربعاء في إطار التحضيرات الأخيرة لمباراة ريال مدريد مساء اليوم. 
وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم» الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب. 
ويعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني. 
ويراجع المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.  
وتغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء (بتوقيت القاهرة) استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

أقرا ايضاً|

«فيريرا» يضع برنامجا تأهيليا للاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد