شقق للبيع فى 6 أكتوبر بأسعار تبدأ من مليون جنيه

شقق للبيع اكتوبر
شقق للبيع اكتوبر

عندما تفكر في البحث عن مشروع سكني يوفر لك كافة احتياجاتك بداية من حياة راقية وسط الطبيعة والمسطحات  الخضراء والهدوء بمزيج بين الحياة العصرية والإقامة الممتعة، سوف تجد كل هذا يتوفر بمدينة السادس من أكتوبر التي حرصت الدولة عند تطويرها أن تكون ذات بنية تحتية قوية بطابع عصري يشبه أهم وأكبر المدن العالمية الحديثة. وبالتالي تنافست أكبر الشركات العقارية الموجودة على الساحة العقارية على طرح مشروعات متنوعة بهذه المنطقة بعد إدراكها لمدى جاذبيتها للعملاء والمستثمرين، وبسبب وفرة المشروعات السكنية تنوعت الوحدات بمساحات مختلفة وبأسعار متفاوتة تتناسب مع قطاع كبير من العملاء الراغبين في التمتع برفاهية العيش بخصوصية عالية، وخلال الفقرات التالية من موضوعنا سوف نساعدك لتتعرف أكثر على مجموعة من أفضل شقق للبيع اكتوبر بأبرز تفاصيلها، فتابع القراءة.

- شقق للبيع اكتوبر

يتوفر لدى منصة ناوي الإلكترونية ما يقرب الـ 80 كمبوند في مدينة 6 أكتوبر بعدد وحدات يبلغ 650 وحدة متنوعة من حيث أنواع الوحدات السكنية ومساحتها وتصميماتها أيضًا، وبجانب تنوع الوحدات، وفرت أيضًا هذه المشروعات مختلف المرافق الخدمية ما بين الأساسية كالصحة والتعليم والمنشآت الحكومية، وما بين الترفيهية كالمولات والمطاعم والكافيهات والنوادي. ومن بين أشهر كمبوندات أكتوبر ما سنذكره أدناه:

الآن لنتعرف معًا على تفاصيل أكثر عن مجموعة من مشروعات اكتوبر السابق ذكرها، وتوضيح موقعها التفصيلي وأنواع الوحدات السكنية.

- كمبوند نيو جيزة

حرصت شركة نيو جيزه على اختيار موقع مشروعها في نقطة مثالية بمدينة 6 اكتوبر بالكيلو 22 من طريق القاهرة الصحراوي، كما أنه يقع على مقربة من المحور بما يقارب الـ 2 كيلو متر، بجانب قربه من الطريق الدائري بمسافة 6 كيلو متر.

ويسهل الوصول من مشروع نيو جيزة إلى المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة في خلال 5 دقائق فقط، هذا بجانب قربه من مدينة أكتوبر بشكل عام من طريق الواحات الذي يمكن الوصول إليه من الكمبوند في خلال 10 دقائق فقط.

ويتضمن المشروع الوحدات السكنية التالي ذكرها:

  • شقق للبيع أكتوبر.
  • دوبلكس.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • فيلات مستقلة.
  • بنتهاوس.
  • وعيادات طبية.

وبعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات عن مشروع نيو جيزة، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية من موضوعنا والتي سوف نستعرض من خلالها مشروع ذا كراون.

- مشروع  ذا كراون October 6

يتمتع ذا كراون بموقع مثالي بالقرب من كمبوندات اكتوبر مثل جولف فيوز وودفيل، كما أنه قريب من عدة طرق رئيسية كالطريق الدائري وطريق القاهرة العين السخنة وطريق الواحات ومحور 26 يوليو.

ويتضمن المشروع وحدات سكنية مكونة من وحدات توين هاوس وفيلات مستقلة.

وبعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات المتوفرة عن شقق للبيع أكتوبر في كمبوند ذا كراون، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية من موضوعنا والتي سوف نستعرض من خلالها معلومات عن مشروع بريكس.

- بريكس October City

اختارت شركة انرشيا موقع مشروع بريكس في أكثر منطقة حيوية في قلب مدينة السادس من أكتوبر 6th of October city، حيث يقع بالقرب من ميدان لبنان بمسافة 14 دقيقة فقط، وميدان الرماية بحوالي 18 دقيقة.. فضلًا عن قربه من محور 26 يوليو والطريق الدائري، وأيضًا داندي مول وهايبر وان. كما أنه قريب من أشهر كمبوندات اكتوبر مثل نيو جيزة وكمبوند جولز.

ويوفر المشروع شقق للبيع أكتوبر متنوعة المساحات ومتفاوتة الأسعار.

وهنا نكون قد انتهينا من عرض الكثير من المعلومات عن شقق للبيع اكتوبر والمتوفرة عبر منصة ناوي للتسويق الإلكتروني، وإذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على المزيد من المشروعات والوحدات المتواجدة فيها يمكنك القيام بالضغط على october city أو التواصل معنا في Nawy.