خاص | زوج علا غانم عن والدتها: «تعبتني وهى السبب.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها» | فيديو

زوج علا غانم
زوج علا غانم

ما زالت أزمة النجمة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، تشغل الجمهور والرأي العام على مواقع السوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين، على خلفية استغاثتها عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأنها تتعرض للعنف والتهديد.

التقت «بوابة أخبار اليوم»، برجل الأعمال عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، وداخل الفيلا التي حدثت بها الأزمة المثارة، وكشف رجل الأعمال تفاصيل جديدة.

اقرأ أيضا - زوج علا غانم يكشف سر رفضه الخلع.. «جايب لها شبكة بـ2 مليون من 18 عاما»| فيديو

وأكد رجل الأعمال عبد العزيز حسن زوج الفنانة علا غانم، أنه لن يتنازل أو يتصالح، مؤكدا أن هذه المرة يتمسك بحقه بسبب والدة علا على وجه التحديد.

وأضاف: "أنا بحب علا غانم، بس انا تعبت أوي وكفاية لحد كدة أوي ومش عشانها هي إنما عشان أمها تعباني أوي، وهي السبب، حسبي الله ونعم الوكيل".

 

- حقيقية ضرب علا غانم

وعند سؤاله عن حقيقة تعديه بالضرب على علا غانم ووالدتها خارج الفيلا، أكد عبد العزيز لبيب لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه لم يتعدَ على علا غانم، بالضرب طيلة 18 عامًا قضاها معاها، وكان يحبها ويقدرها ويقدر مسؤليات فنها وجمهورها، مؤكدًا أنها هي من قامت بالتعدي عليه وعلى منزله واستعانت ببلطجية لضربه وسحله، وقامو بإصابته بجروح بالغة في وجهه وذراعها.

- نبذة عن الأزمة

وكانت الفنانة علا غانم استغاثت من خلال موقع "إنستجرام"، بـ«المركز القومي للمرأة» والدكتورة مايا مرسي، قائلة: "أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

وتفاعل معاها رواد التواصل الاجتماعي بشكل واسع عبر كل منصات السوشيال ميديا، قلقين عليها بآلاف من التغريدات التي طالبو فيها الإطمئنان على نجمتهم المفضلة.