«حمايا حذرني من حماتي».. زوج علا غانم: والدتها سبب المشاكل | خاص بالفيديو

صور لعلا غانم وزوجها من داخل الفيلا الخاصة بهما
صور لعلا غانم وزوجها من داخل الفيلا الخاصة بهما

مازالت أزمة النجمة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، تشغل الجمهور والرأي العام على مواقع السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، على خلفية استغاثتها عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأنها تتعرض للعنف والتهديد.

التقت «بوابة أخبار اليوم»، برجل الأعمال عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، وداخل الفيلا التي حدثت بها الأزمة المثارة، وكشف رجل الأعمال تفاصيل جديدة.

اقرأ أيضا | زوج علا غانم يعلن أسباب رفض المحكمة دعوى الخلع |خاص بالفيديو

وقال عبد العزيز لبيب، خلال الحوار، "إن والدة علا غانم هي من تسببت في كل ما وصل إليه مع زوجته علا غانم من أزمات ومشاكل، وأنها لا تحبه تماما، وصدر منها العديد من المواقف التي جعلته يتأكد من كرهها له"، مؤكدا "أن والد علا غانم حذره منها قبل وفاته".

وأضاف: "والدتها ست صعبة، لكن والدها كان راجل فاضل وجميل وقبل ما يموت وصاني على علا، ووالدها طلب مني البعد عنها وأن أتلاشاها تماما".

- ضرب علا غانم

وعند سؤاله عن حقيقة تعديه بالضرب على علا غانم، ووالدتها خارج الفيلا: "أكد رجل الأعمال أنه لم يتعدى على علا غانم، بالضرب طيلة 18 عاما قضاها سويا، وكان يحبها ويقدرها ويقدر مسؤليات فنها وجمهورها، مؤكداً أنه كان يعامل بناتها من زوجها الأول أفضل معاملة وكإنهم بناته".

وأضاف زوج علا غانم: «على الرغم من أنني أحبها، إلا أنني لن أتفاوض ولا أتنازل عن كل حقوقي القانونية».

- نبذة عن الأزمة

وكانت الفنانة علا غانم استغاثت من خلال موقع «إنستجرام»، بـ«المركز القومي للمرأة» والدكتورة مايا مرسي، قائلة: "أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

وتفاعل معاها رواد التواصل الاجتماعي بشكل واسع عبر كل منصات السوشيال ميديا، قلقين عليها بآلاف من التغريدات التي طالبو فيها الاطمئنان على نجمتهم المفضلة.