زوج علا غانم يروي تفاصيل إدمانها الخمر وتناولها لمادة أخرى| خاص بالفيديو

زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب
زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب

مازالت أزمة النجمة علا غانم وزوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، تشغل الجمهور والرأي العام على مواقع السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، على خلفية استغاثتها عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأنها تتعرض للعنف والتهديد.

التقت «بوابة أخبار اليوم»، برجل الأعمال عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، وداخل الفيلا التي حدثت بها الأزمة المثارة، وكشف رجل الأعمال تفاصيل جديدة

اقررأ أيضا - زوج علا غانم يعلن أسباب رفض المحكمة دعوى الخلع |خاص بالفيديو

وقال عبد العزيز لبيب، "إنه كان يعلم أن علا غانم تشرب الخمور، ولم تخفي عنه هذا الأمر، وأنه كان يحاول أن يوقفها دائما عن تناول الخمور".

وأشار إلى أنها "كانت نجحت في تخفيف تناولها للخمور حتى أن استقرت في مصر خلال الفترة الأخيرة وظهر على تغير كبير ووصل بها الحال إلى الأسوأ" 

وتابع: "هي كانت جت فترة وخفت كانت بتشرب نوع واحد فقط وانا ساعدتها في ده عشان صحتها وتعبت لحد ما وصلتها أن تتاول "النبيذ" فقط".

وشدد في حديثه: "علا لما جاتلي في الأحداث الأخيرة الفيلا كانت تحت تأثير مادة مخدرة أفض ذكر اسمها".

- سبب دعوى خلع علا غانم من وجهة نظر زوجها

قال عبد العزيز: "الطمع، انا جايب لها شبكة بس بـ٢ مليون جنيه من وقت كان جرام الذهب بـ١٠٠ جنيه تقريبا تخيل دلوقتي الشبكة بكام".

واختتم الرد "انا مش هذكر حاجات كتير، بس انا ماقصرتش معاها، وكنت بحبها وباقي على عشرتنا".

وكانت الفنانة علا غانم استغاثت من خلال موقع "إنستجرام"، بـ«المركز القومي للمرأة» والدكتورة مايا مرسي، قائلة: "أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

وتفاعل معاها رواد التواصل الاجتماعي بشكل واسع عبر كل منصات السوشيال ميديا، قلقين عليها بآلاف من التغريدات التي طالبو فيها الاطمئنان على نجمتهم المفضلة