دحمي التركي : مسلسل «في الهوا سوا» يسعي لتوطيد العلاقات بين مصر وليبيا

الفنان دحمي التركي
الفنان دحمي التركي

‎كشف الفنان دحمي التركي، كواليس الانتهاء ، من تصوير مشاهده في مسلسل "في الهوا سوا" وهو المسلسل إنتاج مصري ليبي مشترك، والذي ومن المقرر أن يجرى عرضه خلال الفترة القليلة القادمة.

وقال التركي، خلال تصريحات تليفزيونية اليوم الثلاثاء، أن مسلسل "في الهوا سوا"، يتكون من 15 حلقة وفيها يجري مناقشه مجموعة كبيرة من القضايا التي تخص كلاً من مصر وليبيا، وخلال مجريات العمل الفني يسعي مؤلفه إلى توطيد العلاقات بين البلدين، واحتضان الشعبين لبعضهما بإطار إجتماعي ودرامي شيق.

وأشار الفنان دحمي التركي ، إلى أن هذا العمل الفني هو الأول من نوعه منذ فترات طويلة الذي فيه جرى جمع الكثير من الممثلين المصريين والليبين في عمل فني واحد، حيث إن مثل تلك الأعمال لم تكن ذا أهمية قديماً، غير أنها باتت حاليا أحدى أهم الأعمال التي من شأنها التقارب ما بين أبناء الدول العربية كافة.

وتابع :"  مسلسل "في الهوا سوا" هو من تأليف الممثل الليبي عبدالباسط الجارد، وبطولة إنچي شرف، وعبد الباسط الجارد، ومحمد عبدالجواد، وشريف خير الله ومجموعة من الممثلين من مصر وليبيا، ومشاركة العديد من الوجوه الشابة، ومن إخراج حسن السيد، وإنتاج مشترك بين وزارتي الإعلام الليبي وشركة محروس المصري.

اقرأ أيضاً .. إنجي شرف تنتهي من «في الهوا سوا»