يوسف منصور يكشف سر غيابه الطويل عن الساحة الفنية

يوسف منصور
يوسف منصور

كشف الفنان يوسف منصور سر غيابه الطويل عن الساحة الفنية، قائلا: "بعدت عن الفن لانشغالي بالمركز الذي أنشأته خارج مصر في ألمانيا، والذي يساعد في علاج الحالات المرضية التي ليس لها علاج".

وأوضح منصور، خلال لقاءه في برنامج "ساعة مع نيبال" الذي تقدمه الإعلامية نيبال جبر، على قناة "الحدث اليوم"، أن دخوله عالم الفن كان صدفة عن طريق صديق له ساعده في التعرف على مخرج سينمائي، موضحًا أن هذا المخرج عرض عليه دور في فيلم العجوزة والبلطجي، الذي لاقى استحسانا كبيرا من قبل الجمهور، ثم بدأ في أدوار البطولة بالعديد من الأفلام.

وأشار الفنان يوسف منصور، إلى أن الفن كان بالنسبة له بمثابة رسالة لتعريف الجمهور والرياضيين بالرياضة الجديدة التي كان يمارسها ويحترفها.

على صعيد آخر، كشف يوسف منصور، تفاصيل أشهر مشاهده في فيلم "قبضة الهلالي" وحركاته الشهيرة فيه، موضحًا أن المشهد الشهير لحركات الكونغ فو كان من إصرار مخرج الفيلم، حيث كان متأثراً بالأفلام الصينية، وتم استخدام الكرتون "الفلين" للقيام بالمشهد، مضيفا: "أنا مكنش ليا في التمثيل وبدأته بالصدفة، وكانت أول مرة ليا أقف أمام الفنانة ليلى علوي، اعتبر نفسي محظوظاً إني مثلت مع أسماء كبيرة".

وعن احترافه الكونغ فو، قال: "الكونغ فو هو طريقة حياة وفلسفة، وبيعلم الشخص إن يكون عنده حكمة وتواضع، أتمنى أن الناس تعرف يعني إيه كونغ فو بالمعنى الصح". 

اقرأ أيضاً - خاص| حكيم: أستعد لطرح أغنية جديدة «نرجسية»