فرح الزاهد عن حياتها العاطفية: «لسه النصيب مجاش»| فيديو

فرح الزاهد
فرح الزاهد

أثارت الفنانة فرح الزاهد الجدل في نهاية عام 2022، خلال حديثها عن حياتها العاطفة والتي أعلنت فيها أنها غير مرتبطة أو تعيش قصة حب ولا يوجد عريس تقدم لها كي ترتبط به.

"بوابة أخبار اليوم" التقطت فرح الزاهد وبسؤالها: هل تقدم لها عريس خلال تلك الفترة؟، لتجيب ضاحكة: "أكيد العريس ملحقش ييجي في شهر يعني وكان دا نصيب ومفيش حد اتقدملي لسه".

وتابعت: "أتمنى أن يكون عام 2023 وش السعد عليا ولكن العمل لي أهم من الحياة الشخصية".

وفي سياق متصل، تعيش فرح الزاهد حالة نشاط فني في السينما حيث تصور حاليا فيلمين هما "مهمة في سهل حشيش" مع النجمة ليلى علوي وفيلم "البطة الصفرا" مع النجمة غادة عادل.

وأعلنت فرح الزاهد تجسيدها لشخصية "نرمين" في فيلم "مهمة في سهل حشيش" وهى موجودة في المجتمع وبتمثل سيدات كثيرة في المجتمع، متمنية أن تتعلم الناس منها.

بينما تجسد دور طبيبة اسمها رانيا في فيلم "البطة الصفرا" وتجمعها مشاهد كوميدية مع "توتا" التي تجسد دور خطيبته في العمل.

فيلم "مهمة في سهل حشيش" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين، وتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية قبل توقفه لانشغال معظم الفنانين المشاركين في البطولة بأعمال أخرى والسفر خارج مصر.

ويجمع فيلم "مهمة في سهل حشيش" معظم فريق عمل فيلم "ماما حامل" الذى تم عرضه العام الماضى، وهو المؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم وليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى، حيث حقق العمل نجاحاً ملحوظاً وقت عرضه، ودارت أحداثه حول  أسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى.

"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت،  كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

ويذكر أن فرح الزاهد، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل "الطاووس"، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي.