فرح الزاهد تكشف تفاصيل دورها بفيلم «مهمة في سهل حشيش»| فيديو

فرح الزاهد
فرح الزاهد

كشفت الفنانة فرح الزاهد، تفاصيل فيلمها الجديد "مهمة في سهل حشيش" مع النجمة ليلى علوي.

وأضافت فرح في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "متحمسة للفيلم جدا عشان مبهج فعلا والجمهور هيتبسط جدا أما ينزل في السينما".

وأعلنت تجسيدها لشخصية "نرمين" وهى موجودة في المجتمع وبتمثل سيدات كثيرة في المجتمع، متمنية أن تتعلم الناس منها.

وفي سياق متصل، تجسد فرح الزاهد دور طبيبة اسمها رانيا في فيلم "البطة الصفرا" وتجمعها مشاهد كوميدية مع "توتا" التي تجسد دور خطيبته في العمل.

فيلم "مهمة في سهل حشيش" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين، وتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية قبل توقفه لانشغال معظم الفنانين المشاركين في البطولة بأعمال أخرى والسفر خارج مصر.

ويجمع فيلم "مهمة في سهل حشيش" معظم فريق عمل فيلم "ماما حامل" الذى تم عرضه العام الماضى، وهو المؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم وليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى، حيث حقق العمل نجاحاً ملحوظاً وقت عرضه، ودارت أحداثه حول  أسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى.

يذكر أن فرح الزاهد، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل "الطاووس"، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي.

اقرأ أيضا| فرح الزاهد تكشف سر رشاقتها | فيديو