بعد حصوله على رجل المباراة.. أهالي نجع حمادي يدعمون «الغزال»

اللاعب عمرو جمال
اللاعب عمرو جمال

عمت الفرحة على أهالي نجع حمادي، بعد حصول اللاعب عمرو جمال، الملقب بـ «الغزال»، على لقب رجل المباراة، في مباراة فريقه فاركو أمام الزمالك في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز فاركو بثلاثية نظيقة، أحرز منهم «الغزال» هدفًا.

اقرأ أيضاً | ضمن مبادرة «100 مليون شجرة».. توزيع أشجار مثمرة على مدارس نجع حمادي بالمجان

وعبر أهالي نجع حمادي، عن فرحتهم، بتفوق ابنهم، وعودة تألقه من جديد، مشيدين بدوره المهم، في تفوق فريقه،  الأمر الذي مكنه من إحراز هدف، وحصوله على لقب رجل المباراة.

يذكر أن عمرو جمال، من أبناء نجع حمادي،  بدأ لعب كرة القدم في الشارع، في مركز حارس المرمى،  ثم تألق، ولعب في أندية عديدة منها؛ الألومنيوم، وتألق في مدرسة الكرة هناك، ثم لعب للفريق الأول، ثم حقق حلمه للانتقال للنادي الأهلي، ومنتخب مصر، كما لعب لطلائع الجيش وفاركو.

سجل «الغزال» في الزمالك، بقميص النادي الأهلي، وطلائع الجيش وفاركو، وكان له دورا مهما في مباراة السوبر الأفريقي عندما كان لاعبا في النادي الأهلي أمام الصفاقسي التونسي، ونهائي كأس مصر في 2017 ، أمام المصري،  ومباراة صعود مصر لكأس العالم قبل الماضي.

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الأبيض عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.