الأهلى ضد الريال | 5 إصابات في مدريد وتأكد غياب كورتوا

بنزيما وميليتاو وكورتوا
بنزيما وميليتاو وكورتوا

كشفت تقارير إسبانية عن آخر التطورات الخاصة بشأن إصابات فريق ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وبحسب صحيفة أس الإسبانية أن تيبو كورتوا حارس المرمي لن يسافر اليوم مع بعثة ريال مدريد إلى المغرب حيث سيجري فحوصات طبية أخرى يوم غدًا والتي ستحدد فرصه لحاقه بمباراة النهائي حال تخطي الدور نصف النهائي.

وفي صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية كشفت أن مندي فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما وإيدير ميليتاو لا يسافرون أيضا مع البعثة وهناك إحتمالة للحاق بنزيما وإيدير ميليتاو للمشاركة في المباراة النهائية حال التأهل .

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مولاي عبد الله" ضمن مواجهات نصف نهائي مونديال الأندية .

ويسافر ريال مدريد مساء اليوم الإثنين، إلى "الرباط" في المغرب للمشاركة في البطولة .

وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن طاقم حكام مباراة الأهلي وريال مدريد وجاء طاقم الحكام كالتالي:الأوروجوياني أندريس كابريرا حكما للساحة، نيكولاس تاران ومارتن سوبي كمساعدين، وإيفان بارتون حكما رابعا، الكولومبي نيكولاس جالو حكما للفيديو، يعاونه جوان سوتو، كاثرين نيسبيت حكم فيديو من أمريكا يختص بحالات التسلل، يعاونه فيرناندو جاريرو.

وافتتح الأهلي مواجهاته في المونديال، بمباراة أوكلاند سيتي؛ حيث فاز بنتيجة 3/0، ثم التقى مع سياتل الأمريكي، ونجح في الفوز بهدف دون رد.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طنجة ضمن منافسات ربع النهائي، وأحرز هدف الأهلي الوحيد محمد مجدي أفشة في الدقيقة 88 .

ويملك الأهلي تاريخًا مميزا في مشاركاته بمونديال الأندية، بعدما سبق وحقق 3 ميداليات برونزية، الأولى عام 2006، والثانية والثالثة على التوالي في نسختي 2020 و2021، وصعد إلى نصف نهائي المونديال للمرة الخامسة في تاريخه.

ريال مدريد عن الأهلي قبل مواجهة نصف نهائي مونديال الأندية: أنجح فريق في مصر