ضبط 12 طن مكرونة داخل مصنع بدون ترخيص بالبحيرة

 مصنع بدون ترخيص
مصنع بدون ترخيص

ضبط 12 طن مكرونه داخل مصنع بدون ترخيص وأكثر من 7 طن قشطة صناعي مجهولة المصدر وفراخ ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة.

اقرأ أيضا | أمطار خفيفة وتقلبات جوية بالغربية

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط 12 طن مكرونة داخل مصنع بدون ترخيص وأكثر من 7طن قشطة صناعي مجهولة المصدر وفراخ ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتوره نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة،  بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة ومحلات بيع اللحوم لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين .

حيث  قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م.  مجدي الخضر بالتنسيق مع الوحدات المحلية والطب البيطرى بتنفيذ حملات تموينية مكبرة، أسفرت عن بمركز الرحمانية تم ضبط 800 كيلو فراخ و200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد المخازن.

كما تمكنت إدارة تموين كفر الدوار من ضبط: سياره محملة 7 طن و700 كجم من القشطه الصناعي مجهولة المصدر و12 طن مكرونة مجمعة داخل مخزن بدون ترخيص بالإضافى الى 600  كرتونة جبنة بأحد المخازن غير المرخصة.

 وبمركز وادى النطرون تم ضبط 185 عبوة مبيد زراعي منتهي الصلاحية كما تم تحرير محضر لمحطة مواد بترولية لتصرفها في كمية قدرها 150 لتر بنزين  معبأة في جراكن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.