الأزمات تلاحق مسلسل «توحة» قبل انطلاق التصوير.. المخرج يكشف الأسرار | خاص

 علا غانم
علا غانم

تداولت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع السوشيال ميديا بخروج مسلسل "توحة" للفنانة علا غانم من السباق الرمضاني وتواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع المخرج محمد النقلي .


وكشف المخرج محمد النقلي حقيقة الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا لخروج مسلسل توحة بطولة الفنانة علا غانم من خروجه من الموسم الرمضانى 2023.

وقال النقلي فى تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" إنه لم يعلن  خروج مسلسل توحه من السباق الرمضاني حتي الآن ولكنه أعطى صناعه مهلة حتي يوم 15 فبراير القادم وبعد يقرر هل يدخل السباق الرمضاني ام لا.

وأكد النقلي أن سبب تأجيل التصوير أكثر من مرة بسبب قلة الماديات وانه أعطي مهلة لصناعه حتى  15  فبراير لتنفيذ طلباته أو الانسحاب من السباق الرمضاني لضغط الوقت .

وكشف محمد النقلي عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "توحة"، حيث يشارك في البطولة بجانب علا غانم كلّ من إيهاب فهمي وميمي جمال وفريال يوسف وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف، وهو من تأليف أحمد صبحي ومن المقرر عرضه عبر قناة "bien دراما".


يذكر أن علا غانم كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية بشكلٍ مفاجئ لتستقر في أمريكا عدة سنوات، وكانت أخر أعمالها قبل السفر فيلم "خط الموت" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني ومحمد سليمان ورزان مغربي وريم البارودي ومحمد عز، وتأليف وإخراج محمد عادل.

وكشفت علا غانم في حوار تليفزيوني سابق عن طبيعة الفترة التي قضتها في أمريكا، حيث اتجهت لمجال قطاع الأعمال من خلال الساعات تأسيس شركة وفندق للكلاب فقط، وتوفر فيه خدمات مثل صبغ شعر الكلاب وحلقه.

وأكدت علا غانم أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال رغم المنافسة الشديدة، معربة عن آمالها في التوسع بافتتاح فروع عديدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بجانب عملها في التمثيل.

اقرأ أيضا | تأجيل دعوى الفنانة علا غانم لخلع زوجها لجلسة 4 فبراير.. لرد المحكمة