جينفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أعلى مسرح الجرامي

 جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جرامي حضور مميز وملفت للأنظار من النجمة العالمية جينفر لوبيز، التي ظهرت بإطلالة ساحرة رفقة وبن أفليك كيتيلي.

ظهرت جينفر مرتدية فستان أزرق طويل وله فتحة جانبية طويلة، وتركت شعرها الأسود منسدلا على ظهرها، واستخدمت العديد من الإكسسوارات الثمينة التي أصبحت حديث التواصل الاجتماعي خلال دقائق من ظهورها على خشبة مسرح حفل "الجرامي".

وعلى الرغم من كل هذه الأناقة التي أبهرت الجميع بها، إلا أنها تعرضت لموقف مؤسف عند وقوفها أمام "المايك" لتلقي كلمتها، إذ تحرك حذائها من أسفل قدمها مما تسبب في تعريتها بشكل شبه كامل على المسرح،  وجعلها في موقف مؤسف وخاصة في وجود بن إفليك.

وحاولت جينفر أن تتلاشى الموقف، وخلال حديثها وجهت حديثها الى بن إفليك، لكنه لم يعلق على ذلك الموقف واكتفى بأن يشير بيديه بالاعتذار عن الكلام ثم ابتسم.

رد فعل بن إيفلك؛ وبعد نزول النجمة جينفر لوبيز من على المسرح، قام المثويدرين بالتقاط الصور التي أوضحت أنه يهمس لها ويحدثها بغضب، وهذا تم استنتاجه من ملامح وجهها التي بدت عليها وهو يهمس لها.

وانطلق منذ قليل النسخة ال٦٥ من حفل الجوائز الموسيقى العالمي "جرامي" الذي ينتظره الملايين من عشاق الموسيقى والألحان العالمية المختلفة، في هذا الموعد من كل عام. 

ويعد حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية، وهو الحدث الذي يعادل ليلة الأوسكار ولكن في الوسط الغنائي العالمي، ومن المتوقع أن تكون بيونسيه هي النجمة الأبرز في الجوائز والعروض الغنائية. 

وتم بث حفل توزيع جوائز الجرامي الذي يستضيفه تريفور نواه، كما تم إقامة الحفل في لوس أنجلوس على شاشة CBS الأمريكية مباشرة. 


وسبق ذلك انطلاق فعاليات مراسم الحفل التمهيدي، السابق لفعاليات الحفل الرئيسي لجوائز الأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيل "الجرامي"، بدورتها رقم 65 لعام 2023 الجاري، في هوليوود، بحضور عدد كبير من أبرز الاسماء في مجال الموسيقى في العالم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجوائز الأجرامي على موقع "تويتر"، عن عدد من الجوائز الهامشية التي يتم الإعلان عنها في حفل ما قبل الحفل من كل عام، بعدد من ألوان الموسيقى المختلفة، بخلاف خانات الجوائز الرئيسية.

اقرأ أيضا | صور| جينفر لوبيز تصل العلمين وبدء توافد الجمهور على الحفل