جينيفر لوبيز بإطلالة جريئة في «الجرامي» رفقة بن أفليك | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلق منذ قليل النسخة الـ٦٥ من حفل الجوائز الموسيقى العالمي "جرامي للموسيقى" الذي ينتظره الملايين من عشاق الغناء والألحان العالمية المختلفة، في هذا الموعد من كل عام. 

وشهدت السجادة الحمراء لحفل الجرامي حضور ملفت ومميز للنجمة العالمية "جينفر لوبيز"، التي ظهرت بإطلالة ساحرة رفقة حبيبها بن أفليك كيتيلي.


ويعد حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية، وهو الحدث الذي يعادل ليلة الأوسكار ولكن في الوسط الغنائي العالمي، ومن المتوقع أن تكون بيونسيه هي النجمة الأبرز في الجوائز والعروض الغنائية. 

وتم بث حفل توزيع جوائز الجرامي الذي يستضيفه تريفور نواه، كما تم إقامة الحفل في لوس أنجلوس على شاشة CBS الأمريكية مباشرة. 
وسبق ذلك انطلاق فعاليات مراسم الحفل التمهيدي، السابق لفعاليات الحفل الرئيسي لجوائز الأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيل "الجرامي"، بدورتها رقم 65 لعام 2023 الجاري، في هوليوود، بحضور عدد كبير من أبرز الاسماء في مجال الموسيقى في العالم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجوائز الأجرامي على موقع "تويتر"، عن عدد من الجوائز الهامشية التي يتم الإعلان عنها في حفل ما قبل الحفل من كل عام، بعدد من ألوان الموسيقى المختلفة، بخلاف خانات الجوائز الرئيسية.

اقرأ أيضا بالمستندات| كل ما تريد معرفته عن حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز