جوائز الجرامي.. فيولا ديفيس تحصد جائزة أفضل كتاب صوتي

 فيولا ديفيس
فيولا ديفيس

حصلت فيولا ديفيس على جائزة Grammy Award لأفضل كتاب صوتي عن مذكراتها Finding Me، لتكون بذلك وهي واحدة من الفنانات المعاصرات القلائل ممن نلن ما يعرف بـEGOT.


وانطلقت منذ اليوم حفل جوائز جرامي Grammy  2033 السنوي، في نسخته الـ 65، لتكريم أفضل ما تم طرحه في صناعة الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت السجادة الحمراء للحفل حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع من حول العالم، وابرزهم السير وليام جيمس بابتيست وكارلوس فيفيس وكلوديا إيلينا فاسكيز ومورجان مايلز وهيلاري هان.

ويحظى الحفل بمتابعة كبيرة لما له من تاريخ كبير في صناعة الموسيقى، بالإضافة إلى ترقب الجميع النجوم والنجمات ممن يستعدون للمشاركة في الحدث الأضخم موسيقيًا.

"grammy":

يقام حفل جوائز الجرامي هذا العام، في لوس أنجلوس الأمريكية، بوجود عدد مميز من المرشحين للجوائز من أبرز نجوم هوليوود، ويأتي ضمن قائمة الترشيحات ما يلي.

ويعد حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية، وهو الحدث الذي يعادل ليلة الأوسكار ولكن في الوسط الغنائي العالمي، ومن المتوقع أن تكون بيونسيه هي النجمة الأبرز في الجوائز والعروض الغنائية. 

وتم بث حفل توزيع جوائز الجرامي الذي يستضيفه تريفور نواه، كما تم إقامة الحفل في لوس أنجلوس على شاشة CBS الأمريكية مباشرة.

اقرأ أيضا الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس تأسف لمشاركتها في فيلم "المساعدة"