تحصد جائزة أفضل كليب بأرق إطلالة.. تايلور سويفت تبهر حضور مهرجان Grammy's

النجمة العالمية تايلور سويفت
النجمة العالمية تايلور سويفت

انطلقت منذ قليل النسخة الـ٦٥ من حفل الجوائز الموسيقى العالمي "جرامي" الذي ينتظره الملايين في هذا الموعد من كل عام، للاحتفال بتكريم نجومهم الذين يعشقون الاستماع الى أعمالهم الغنائية والاستعراضية. 

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية لهذا العام مزيج من الإطلالات المختلفة التي تنوعت بين الجرأة وغير المعتادة.

وكانت الأبرز إطلالة النجمة العالمية تايلور سويفت، التي ظهرت ترتدي فستان طويل ازرق وله فتحة، واعتمدت على قصة شعر قصيرة ساهمت في إبراز جمال وجهها، ولم تستخدم من الميك آب الكثير، واستخدمت بعض الإكسسورات الثمينة لفتت انتباه الجميع.

بدأت مراسم الحفل الرسمي لجوائز الجرامي بدورته رقم 65 لعام 2023، بالإعلان عن حصد النجمة تايلور سويفت لجائزة من أهم جوائز الليلة، وهي جائزة أفضل فيديو موسيقي هذا العام.

ووفق ما نشرته صفحة تويتر الرسمية لجوائز جرامي، حصدت سويفت الجائزة عن فيديو أغنيتها الناجحة ALL TOO WELL.

وسبق ذلك انطلاق فعاليات مراسم الحفل التمهيدي، السابق لفعاليات الحفل الرئيسي لجوائز الأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيل "الجرامي"، بدورتها رقم 65 لعام 2023 الجاري، في هوليوود، بحضور عدد كبير من أبرز الاسماء في مجال الموسيقى في العالم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجوائز الأجرامي على موقع "تويتر"، عن عدد من الجوائز الهامشية التي يتم الإعلان عنها في حفل ما قبل الحفل من كل عام، بعدد من ألوان الموسيقى المختلفة، بخلاف خانات الجوائز الرئيسية.

ويعد حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية، وهو الحدث الذي يعادل ليلة الأوسكار ولكن في الوسط الغنائي العالمي، ومن المتوقع أن تكون بيونسيه هي النجمة الأبرز في الجوائز والعروض الغنائية. 

سيتم بث حفل توزيع جوائز الجرامي الذي يستضيفه تريفور نواه، ويقام في لوس أنجلوس على شاشة CBS الأمريكية مباشرة.

اقرأ أيضا «تايلور» تعود للثلاثينيات