أدهم نابلسي يستقبل مولودته الأولى بعد اعتزاله الغناء

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

أعلن المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، منذ قليل، رزقه بمولودته الأولى "ماسة" وذلك تزامنًا مع اعتزاله للفن.

نشر أدهم نابلسي، منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة ليد ابنته المولودة، وعلق عليها كاتباً: بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ { لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ }.

وتابع أدهم نابلسي، "{ وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ }، الحمدلله حمدًا كثيرًا طيّبًا مباركًا فيه، الحمدلله الرزّاق الكريم/ الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب، اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى ماسة، اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا وأجعلها من الصالحات وأنبتها نباتًا حسنًا، اللهمّ لك الحمد والشكر".

وتفاعل المطرب المعتزل أدهم نابلسي عبر قناته الشخصية بموقع يوتويب، مع العديد من أسئلة الجمهور له التي وجههوها له عبر جميع حساباته الرسمية بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند سؤاله عن حقيقة عودته للغناء، قال أدهم النابلسي، أن أنباء عودته للغناء هي محض إشاعات، مؤكداً استحالتها بالنسبة له، مشيراً إلى أنه تكيف تماما مع كل أوضاعه الحياتية الجديدة.

وتساءل النابلسي، في مقطع فيديو قصير شاركه على قناته عبر يوتيوب "لماذا تلجأ بعض وسائل الإعلام للحديث عَن هذا الموضوع"، طالبا من معجبيه عدم الاستماع إلى أغنياته أو نشرها أو تداولها فيما بينهم، مشددا على أنه لا يريد أن تتداول تلك الأغنيات.

وأضاف: «أرجو منكم جميعا أخواتي الكرام أن تحذفوا كل الأغاني الخاصة بي لديكم، وأن تساعدوني على التخلص من أي ذنب افتعلته دون قصد، لو بتحبوني فعلا ساعدوني ولبوا طلبي».

اقرأ أيضاً: - راغب علامة: «لا أمانع من الغناء مع محمد رمضان ولو مثلت هقدم قصة حياتي»