محافظ الدقهلية يتابع سرعة إنهاء المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات

 محافظ الدقهلية  يتابع سرعة إنهاء  المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات
 محافظ الدقهلية  يتابع سرعة إنهاء  المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات والقطاعات التنفيذية لمتابعة المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات.

 
ناقش المحافظ كافة المشروعات ومن بينها مشروعات قطاعات الصحة والري والشباب والرياضة والمياه والصرف الصحي والطرق والأوقاف والزراعة.

 
جاء ذلك بحضور عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري عموم الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.


وقد استعرض "مختار" كل مشروع من المشروعات علي حده في القطاعات المختلفة واستمع إلى شرح مفصل عن كافة جوانب المشروع وبدايته والموقف التنفيذي له والمعوقات التي تعترض التنفيذ.

 

وأكد مختار ضرورة إعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية مع الشركات المنفذة للانتهاء منها وفقا للبرامج الزمنية المقررة.


كما كلف كافة المسؤلين بالعمل الجاد لتذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ لبعض المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية ورؤساء الوحدات للمراكز والمدن الاحياء التي تتم في نطاقها تلك المشروعات.

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمحافظات وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية بمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة وسرعة انتهائها تحقيقا لاحتياجات  المواطنين.

 

اقرا ايضا | وكيل تموين الدقهلية: اللحوم متوفرة في 11 معرض «أهلا رمضان» بالمحافظة