ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي.. سمية الألفي تكشف أمنية لم يحققها قبل وفاته (فيديو)

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي
سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والذي قدم عددًا من الأعمال الفنية الهامة في تاريخ السينما والدراما المصرية، والذى رحل عن عالمنا عام 2019.

وأبدت سمية الألفي زوجة فاروق الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن سعادتها الغامرة برؤية لينا ابنة أحمد الفيشاوي، لأول مرة، وطلبت من والدتها أن تنام بجوارها وبالفعل استجابت والدتها لطلبها كما أنها عاشت معها طوال فترة إقامتها في مصر.  

وتابعت سمية: "فاروق الفيشاوي عندما شاهد لينا حفيدته كانت تمثل له روحه، ولكنني غضبت منها عندما انقطعت عنى بسبب سفرها للندن للدراسة، كما أن فاروق قبل أن يرحل كان يتمني أن يراها".

اقرأ ايضا|الثلاثاء المقبل..أحمد جمال يُحيى حفلاً غنائيًا في الإسكندرية

شارك فاروق الفيشاوى في عدد من الأعمال، وحقق نجاحاً كبيراً بعد مشاركته في مسلسل «أبنائي الأعزاء شكرا»، ثم عرف أدوار البطولة بعد دوره في فيلم «المشبوه».

تزوج فاروق الفيشاوي أكثر من مرة، الأولى من سمية الألفي التي أنجب منه أحمد وعمر، ثم من الفنانة سهير رمزي، ثم من سيدة تدعى نوران من خارج الوسط الفني.

 وكشف في حوار مع الإعلامي محمود سعد أنه أحب مرة واحدة فقط سيدة لم يتزوجها، دون أن يكشف عن هويتها.

وأعلن فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2018، وفاجأ زملاءه وجمهوره بهذا الخبر، متمنيًا أن يهزم المرض ويأتي إلى المهرجان في السنة التالية وهو متعافي منه.