«رواية وفيلم ومسلسل».. نشاط فني لـ«كريم فهمي» في 2023

كريم فهمي
كريم فهمي

يعيش الفنان كريم فهمي، حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2023، وذلك بعد تقديمه مسلسل «أزمة منتصف العمر».

وتصدر مسلسل «أزمة منتصف العمر»، تريند محركات البحث على السوشيال ميديا، وذلك بعد تصاعد الأحداث الكبيرة التي شهدتها أولى حلقات المسلسل، ويشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا موجز الفن| تدهور حالة حلمي بكر.. وبوسي تكشف سر اختفائها

وواصل فهمي النجاح بفيلم «أنا لحبيبي» الذي تم عرضه واستطاع خلال هذه المدة القصيرة أن يلقى إشادات من الجمهور ونجوم الوسط الفني والرياضي وحقق أكثر من نصف مليون جنيه إيرادات  في يومين من عرضه، وهو من تأليف محمود زهران، إنتاج أحمد السبكي، إخراج هادي الباجوري.

والفيلم تدور  أحداثه حول قصة حب تجمع بين كريم فهمي وياسمين رئيس وعند التخطيط للزواج بها والتقديم يفوجئ بوالدتها "سوسن بدر" تختلق العديد من العقبات لمنع هذا الزواج وعندما تلجأ ياسمين لوالدها "محسن محي الدين" لم يستطيع مساعدتها نظرًا لشخصية والدتها القوية.

ويستمر كريم فهمي في النشاط من جه أخرى وهي كتابة رواية جديدة وعرضها بمعرض الكتاب الدولي وتعد هذه التجربة الأولى له بالروايات لكنها لم تكن الأولى في الكتابة فقام بتأليف عدة مسلسل وأفلام آخرها مشاركته في مسلسل «أزمة منتصف العمر» ونشر فهمي من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن طريقة شراء الرواية مع البوستر الخاص بها.