بالذكاء الاصطناعي.. البحرية الأمريكية تدعم جاهزية الأسطول

أرشيفية
أرشيفية

أطلقت البحرية الأمريكية وشركات IBM و Four Inc. و Cubewise برنامجا لتعزيز جاهزية أسطول البخرية على متن USNS Robert E. Peary.

 

وبقيادة قيادة قوات الأسطول الأمريكي، تم إنشاء برنامج صورة التشغيل المشتركة من الفئة 1 لتزويد الأساطيل بجداول زمنية فعالة لاتخاذ القرارات المتعلقة بخطط الاستجابة، بما في ذلك القدرة على زيادة الأساطيل والحفاظ عليها.

العوضي: أفرجنا عن أكثر من ألف شخص منذ تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي

وسيستفيد البرنامج من خبرات الشركاء الاستراتيجيين لإدارة تدفق البيانات والمعلومات المتزايد، كما سيحل محل الخطوات التقليدية المضافة عبر عمليات البيانات بأساليب متقدمة.

وستشمل المرحلة الأولية للبرنامج تطوير القدرات التي تخطط وتتنبأ وتوازن بين العرض والطلب على الغذاء مع تقليل مخاطر سلسلة التوريد، داخل قطع البحرية الأمريكية. 

وسيتم تنفيذ الأنظمة على أساطيل الفئة 1، وقيادة أنظمة الإمداد البحري، ووكالة لوجستيات الدفاع، وفرق العمل اللوجستية ذات الصلة.

وأوضح النقيب مارك بومر من سياسة الإمداد بقيادة قوات الأسطول الأمريكي.د، قائلا: "الأمر كله يتعلق بالحصول على الطعام المناسب في المكان المناسب في الوقت المناسب"

وأضاف: "عندما نطبق ذكاء الأعمال ، سنقوم بتحسين سلسلة التوريد ودعم القوة بشكل أكثر فعالية مع الاستعداد المستمر للمهمة."

ووفقا للبحرية الأمريكية، ستمكن الحلول من تحسين رؤية الكفاف من طرف إلى طرف لتعزيز حيوية مهمة البحرية واستعدادها.

وقال أوت: "من خلال الحقن المتاح للتكنولوجيا الحالية، سندعم البحارة لدينا، ونجعل سلسلة أداء مؤسستنا أقوى، ونتعلم من تجاربنا، ونظهر الإلحاح في تسريع نقل المعرفة للتقدم والسيطرة على مهمتنا القتالية".