صبحي يهنئ منتخب التنس بالفوز على باراجواي.. والشافعي يشكر اللاعبين

جانب من الحدث
جانب من الحدث

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي التهنئة إلى منتخب مصر الوطني للتنس ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة إسماعيل الشافعي وذلك بعد الفوز على منتخب باراجواي والحفاظ على البقاء بالمجموعة العالمية الثانية لكأس ديفيز.

وأثنى وزير الشباب والرياضة على اداء اللاعبين الرجولي داخل الملعب والقتال على الفوز حتى آخر مباراة وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس اتحاد التنس اسماعيل الشافعي عقب انتهاء اللقاء.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد حرص على حضور المباراة الافتتاحية في اليوم الأول للمنافسات لموازرة المنتخب الوطنى أمام باراجواي برفقة رئيس اتحاد التنس إسماعيل الشافعي ورئيس نادي الجزيرة شريف سيف النصر ورئيس بنك مصر محمد الاتربي.

ومن جانب آخر قام اسماعيل الشافعي بعقد اجتماع مع الفريق عقب انتهاء الاحتفال بالفوز على باراجواي بحضور نائب رئيس الاتحاد حسن العروسي والسكرتير العام المهندس وليد سامي وأمين الصندوق وائل التلباني وعضو مجلس الإدارة احمد كمال والمدير التنفيذي للاتحاد مروى عبدالرحمن.

ووجه الشافعؤ الشكر للمدير الفني للفريق عمرو غنيم واللاعبين محمد صفوت وكريم مأمون وعمرو عصراوي وفارس زكريا ومحمد جمعة على الجهد المبذول مطالبا بالمزيد في المنافسات المقبلة.

وطالب الشافعي بضرورة معالجة الأخطاء وتفاديها في المواجهات المقبلة لتحقيق الأفضل أمام جميع المنافسين.

وأكد الشافعي أن مجلس إدارة الاتحاد يبذل قصارى جهده لتلبية مطالب الفريق وتوفير جميع الإمكانيات قدر الاستطاعة في سبيل تحقيق الانتصارات وتحسين التصنيف العالمي لجميع لاعبي التنس المصريين.

مصر تهزم باراجواي في كأس ديفيز للتنس وتضمن البقاء بالمجموعة العالمية الثانية