ضبط كمية من الأدوية قبل تهريبها بمطار القاهرة

جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية البشرية
جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية البشرية

تمكن رجال الجمارك بالادارة الأولى بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة محمود عبدالنبي عباس مدير الإدارة بالإنابة من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لأحكام القانون.

 

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الإمارات على رحلة الخطوط الجوية الإماراتية القادمة من دبي اشتبه محمد محمود مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب مصري الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لكثرة حقائبه وارتباكه الشديد.

 

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة خالد عبدالرحمن مأمور الفحص وأحمد الشريف فتلاحظ وجود كمية من الأدوية (الحقن ) داخل حقائبه.

 

وبالعرض على أحمد محمد فوزي مدير إدارة الحركة، قرر تكليف إسلام ماهر ومحمود عبدالمطلب مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود ١٣٩ حقنة مرقوم عليها hyamax plus خاصة بتجميل البشرة مخبأة بين طيات الملابس.

 

قرر مصطفي الجندي مدير الإدارة الأولي إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى برقم ٦ لسنه ٢٠٢٣ بعد العرض على الدكتور أحمد سعد عبدالمطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك  بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركيه والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .

جمارك مطار أسوان تضبط تهريب مستلزمات طبية خاصة بجراحات النساء والتوليد