بعد تصدر زفافه تريند السوشيال ميديا..

معلومات لا يعرفها الناس عن أحمد عصام نجم «الفاير وركس».. أبرزها أنه مهندس

حفل زفاف أحمد عصام
حفل زفاف أحمد عصام

احتفل نجم الفاير وركس الفنان أحمد عصام، بزفافه، مساء الجمعة 3 فبراير، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة؛ بحضور عدد كبير من نجوم الغناء.

وفي السطور التالية نرصد أبرز معلومات عن أحمد عصام بعد حفل زفافه أمس...

1- ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف وُلد في 10 نوفمبر عام 1980.

2- شارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب.

3- شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

4- بدأ اهتمام أحمد عصام بالتمثيل في سن مبكرة فشارك وهو لا يزال طفلًا بالتمثيل في مسلسل الأطفال الشهير «بوجي وطمطم» عام 1998.

5- ثُم اهتم بعدما كبر بتصميم عروض الألعاب النارية والخدع البصرية والمؤثرات الخاصة فكانت أولى الحفلات التي شارك فيها بعروض الألعاب النارية حفلًا غنائيًا للمطرب محمد منير.

6- شارك في حفل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة. 

7- كان حلم التمثيل قد عاد ليراود أحمد عصام مجدّدًا منذ سنوات فشارك في فيلم سنمائيّ بعنوان «نور عيني» في عام 2010.

8- توالت مُشاركاته في الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية وكان من أبرزها دوره في مسلسل «آدم» الذي عُرض في عام 2011 وقام ببطولته تامر حسني، ودوره في مسلسل «بيت السلايف» الذي عُرض في عام 2018.

9- وفي عام 2020 خاض أحمد عصام أولى تجاربه في الكتابة فكتب القصة والسيناريو والحوار لمسلسل «طلقتك نفسي».

10- يشارك بالفايروركس في عدد من حفلات كبار نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير ومحمد حماقي وأخرين.

وشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب والكينج محمد منير وتامر حسني ومصطفى قمر وحميد الشاعري ومحمد حماقي وأحمد سعد.

 

في البداية حرص تامر حسني، على التوقيع كشاهد على عقد قران أحمد عصام.

وبعد عقد القران وعلى أنغام أغنية «مايحرمنيش منك» الرومانسية، وصوت تامر حسني، رقص أحدث عريس في الوسط الفني، أحمد عصام مع عروسته سارة عبد الفتاح "سلو" خلال افتتاحية الحفل.

وكان تامر حسني متواجدا في كل فقرات الحفل باعتباره صديق أحمد عصام المقرب ويعتبره نجم الجيل شقيقه.

وأحيا أحمد سعد، إحدى فقرات الحفل حيث أشعل الأجواء بأشهر أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل «وسع وسع، عراف، صدقيني، الملوك، سايرينا يادنيا».

وفي إحدى الفقرات ظهر عمرو دياب خلال الحفل ليتواجد بجوار تامر حسني ليقوم الثنائي بغناء أغنية الهضبة الشهيرة «يا أنا يا لأ» وسط حالة من البهجة سادت أجواء المكان.

اعتبرت تلك اللقطة بالتاريخية لأنها وسط مشوار النجمين الحافلي إلا أنهما لم يتجمعا سويا بهذا الشكل في مكان واحد وسط أحاديث تترد حول أنه هناك حالة من الشد والجذب بينهما ليأتي حفل زفاف أحمد عصام لنفي تلك الأكاذيب التي تتردد حول علاقة تلك النجمين.

وعقب الانتهاء من الأغنية، قام عمرو دياب باحتضان تامر حسني وهمس الهضبة في أذنه بكلمات استقبلها نجم الجيل بموجة ضحك هستيرية.

 

تلك اللقطة نالت إعجاب جمهور الجمهور وتداولت بشكل واسع على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرا لقيمتها باعتبار تلك النجمين الأبرز في مصر والوطن العربي.


وفي أول رد فعل من تامر حسني عن هذا الأمر، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»: "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي أنت ومراتك".

وتابع: "وبالنسبة للصور الجميلة دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف  جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع".

 

 

 

وفي فقرة أخرى أشعل كلا من النجمان محمد منير ومحمد حماقي أجواء حفل الزفاف وغنى سويا «الليلة يا سمرا».

وشهدت إحدى فقرات الحفل غناء الهضبة عمرو دياب، مع النجم حميد الشاعري أغنية «جلجلي» وسط حماس من النجمين تامر حسني ومصطفى قمر على خشبة المسرح.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عصام كان مسلسل «طلقتك نفسي»، وعُرض في أكتوبر 2020، وشارك في بطولته مع هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، ونانسي صلاح، وسوسن بدر، والعمل من تأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.