رئيس القناة لتوزيع الكهرباء في زيارة مفاجئة لقطاع بورسعيد

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، صباح اليوم السبت، بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء بورسعيد؛ لتفقد سير العمل. 

اقرأ  أيضا| «الكهرباء»: 3.3 مليار جنيه لتطوير الشبكات في سيناء خلال 8 سنوات

واستهل الزيارة بهندستي الضواحي والجنوب والزهور، وقد تفقد موزعات الهندسات ودار نقاشات مع القائمين على العمل بها واطلع على سجلات الأحمال وغرف البطاريات وأجهزة التحكم. 

ثم توجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء إلى خدمة الشباك الواحد، والتقى عددا من المواطنين ودار حوار معهم اطلع منهم عن رأيهم في الخدمات التي تقدمها الشركة وإن كانت هناك شكاوى لبحث حلها وقدم المواطنين الشكر والتقدير له على اهتمامه بهم والتواجد بينهم. 

وتابع «أبو وردة»، زيارته حيث توجه إلى أقسام الشئون التجارية واطلع على سجلات المشتركين الجدد والتحصيل والفقد ومراجعة سجلات كبار المشتركين، كما اطلع على المراجعة الدورية لعددات كبار المشتركين طبقا للبرنامج الزمني، واطلع على سجلات فحص العدادات وكذلك العدادات المرفوعة لعدم السداد. 

وأكد المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، ضرورة تركيب عدادات مسبوقة الدفع فورا بدلا من العدادات المرفوعة لعدم السداد أو المعطلة. 

ثم توجه إلى ديوان عام قطاع كهرباء بورسعيد وعقد اجتماعًا مع المحاسب عزت إبراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية والمهندس محمد سعيد رئيس قطاعات مدن القناة ورئيسة قطاع بورسعيد ومديري عموم التشغيل والصيانة والشئون المالية والتجارية والسلامة والصحة المهنية ومديري الإدارات واطلع علي المشاريع التي يتم تنفيذها في قطاع كهرباء بورسعيد ونسبة ماتم بها و المشروعات التي لم يتم الانتهاء منها وأسباب ذلك. 

وتابع خطط الإحلال والتجديد والتوسعات وما تم تنفيذه من الخطة حتى الآن واطلع على سجلات الصيانة الدورية التي تتم في القطاع وعلى نسب التحصيل والفقد وطالب بضرورة حسن استقبال المواطنين والعمل على راحتهم وإنهاء مصالحهم فورًا. 

وشدد على حصر كافة الأثاث المتهالك وغير الصالح للاستعمال في مراكز خدمة العملاء فوراً، وأن يتم البدء فورا في توفير أثاث يليق بالشركة والمواطنين وحصر المباني المتهالكة لعمل الصيانات لها للحفاظ على أصول الشركة. 

وقال، أنه لن يقبل بأن يجلس المواطنين في مكان غير لائق أبدا بل لابد أن تكون مراكز الخدمه مجهزة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والأثاث والأجهزة الحديثة ثم توجه بعد ذلك إلى قسم شرطة كهرباء بورسعيد وتم عقد اجتماع أكد فيه ضرورة التعاون التام بين القطاع وقسم الشرطة وتنسيق العمل بينهم من أجل الصالح العام.