«سجل يا تاريخ».. تفاصيل غناء عمرو دياب وتامر حسني في زفاف أحمد عصام

حفل زفاف أحمد عصام
حفل زفاف أحمد عصام

احتفل نجم الفاير وركس الفنان أحمد عصام بزفافه مساء الجمعة 3 فبراير، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني. 

شهد الحفل غناء كلا من النجمين عمرو دياب وتامر حسني سويا في لقطة اعتبرها البعض بالتاريخية وسنرصد كواليسها في السطور التالية:

اقرأ أيضا - ماذا قال الهضبة لتامر حسني في أذنه بزفاف أحمد عصام؟ | فيديو

في البداية حرص تامر حسني، على التوقيع كشاهد على عقد قران أحمد عصام.

وبعد عقد القران وعلى أنغام أغنية "مايحرمنيش منك" الرومانسية، وصوت تامر حسني، رقص أحدث عريس في الوسط الفني، أحمد عصام مع عروسته سارة عبد الفتاح "سلو" خلال افتتاحية الحفل.

وكان تامر حسني متواجدا في كل فقرات الحفل باعتباره صديق أحمد عصام المقرب ويعتبره نجم الجيل شقيقه.

وفي إحدى الفقرات ظهر عمرو دياب خلال الحفل ليتواجد بجوار تامر حسني ليقوما الثنائي بغناء أغنية الهضبة الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط حالة من البهجة سادت أجواء المكان.

اعتبرت تلك اللقطة بالتاريخية لأنها وسط مشوار تلك النجمين الحافل إلا أنهما لم يتجمعا سويا بهذا الشكل في مكان واحد وسط أحاديث تترد حول أنه هناك حالة من الشد والجذب بينهما ليأتي حفل زفاف أحمد عصام لنفي تلك الأكاذيب التي تتردد حول علاقة تلك النجمين.

وعقب الانتهاء من الأغنية، قام عمرو دياب باحتضان تامر حسني وهمس الهضبة في أذنه بكلمات استقبلها نجم الجيل بموجة ضحك هستيرية.

 
 
 
 
 
 

 

تلك اللقطة نالت إعجاب جمهور الجمهور وتداولت بشكل واسع على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي نظرا لقيمتها باعتبار تلك النجمين الأبرز في مصر والوطن العربي.


وفي أول رد فعل من تامر حسني عن هذا الأمر، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي أنت ومراتك".

وتابع: "وبالنسبة للصور الجميلة دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف  جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع".

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد عصام كان مسلسل «طلقتك نفسي»، وعُرض في أكتوبر 2020، وشارك في بطولته مع هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، ونانسي صلاح، وسوسن بدر، والعمل من تأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.