موجز الفن| العوضي وياسمين يعودان لشبرا.. وعدوية يتوعد منتحل شخصيته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي:

١- هاني رمزي يكشف مفاجأة عن الزعيم بخصوص فيلم «غبي منه فيه»

أكد الفنان هاني رمزي، أن النجم عادل إمام هو نجم النجوم وفريد من نوعه ورمز من رموز الفن العربي.

وقال: "نفخر بعادل إمام وهو كاريزما وزعيم حتى في قعداته وتفكيره ووسط هذه النجومية والمجد هو بسيط جدا وتواضع غير عادي".

وأضاف هاني رمزي، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الزعيم عادل إمام كان سعيد بتجربة فيلم "غبي منه فيه" وكان يطلع على تجربة رامي إمام ابنه الإخراجية.

وواصل: "الزعيم كان عايز يساعدنا في غبي منه فيلم وقربنا منه بشكل أسري".

وتابع: "أسرتي صديقة لأسرة الزعيم عادل إمام والعلاقة قوية وتمنيت أمثل بسبب مسرحية شاهد مشفش حاجة، وعادل إمام ميقدرش يقعدلوحده".

٢- محمد حماقي يُشعل الأجواء بحفل زفاف أحمد عصام | صور

أشعل النجم محمد حماقي أجواء حفل زفاف الفنان أحمد عصام مساء أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

واحتفل أحمد عصام، بعقد قرانه، وشهد الحفل حضور الكينج محمد منير وتامر حسني شاهدان على عقد القران، بحضور الداعية مصطفىحسني.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع منهم عمرو دياب، ومحمد منير، ومصطفى قمر، ونهال عنبر، وشذى وآخرين.

وعلى أنغام أغنية "مايحرمنيش منك" الرومانسية، وصوت تامر حسني، رقص أحدث عريس في الوسط الفني، الفنان أحمد عصام مععروسته سارة عبد الفتاح رقصة "سلو" لافتتاحية الحفل.

وأحيا حفل الزفاف قبل فقرة محمد حماقي الفنان أحمد سعد الذي أشعل أجواء الفرح بأشهر أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل "وسع وسع،عراف، صدقيني، الملوك، سايرينا يادنيا".

٣- لأول مرة.. عمرو دياب وتامر حسني يغنيان سويًا في زفاف أحمد عصام

شهد حفل زفاف الفنان ونجم الفاير وركس أحمد عصام حضور كلا من الهضبة عمرو دياب والفنان تامر حسني.

وظهر في الحفل كلا من عمرو دياب وتامر حسني وهما يغنيان سويا لأول مرة أغنية الهضبة الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط حالة من البهجةوالفرحة.

وعقب الانتهاء من الأغنية، قام عمرو دياب باحتضان تامر حسني وعريس الزفاف أحمد عصام وكذلك مصطفى قمر.

وشهد حفل زفاف أحمد عصام على سارة عبد الفتاح، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع منهم  محمد منير، ومصطفى قمر، والداعيةمصطفى حسني، نهال عنبر وأخرين.

وأحيا حفل الزفاف كلا من محمد حماقي وأحمد سعد الذي أشعل أجواء الفرح بأشهر أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل "وسع وسع، عراف،صدقيني، الملوك، سايرينا يادنيا".

٤- خاص| العوضي وياسمين عبد العزيز يعودان لشوارع شبرا لاستكمال «ضرب نار»

عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، لشوارع شبرا من أجل استكمال مسلسلهما الجديد "ضرب نار"، المقرر أن يعرضضمن منافسة سباق دراما رمضان 2023.

ويجسد أحمد العوضي شخصية «جابر أبوشديد» ابن محافظة سوهاج الذى يحضر إلى القاهرة ويعمل ميكانيكي سيارات خلال أحداث المسلسل الذي يجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تشاركه البطولة، حيث تجسد شخصية «مهرة» ومع توالي الأحداث تنشأقصة حب بينهما.

مسلسل «ضرب نار» تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري،سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

٥- محمد عدوية يتوعد منتحل شخصيته ويطمئن الجمهور على حالة والده

أكد الفنان محمد عدوية، إنه سيقاضي منتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أنه لايملك سوى صفحات رسمية باسمه. 

وأضاف محمد عدوية، في بيان له أن والده الفنان أحمد عدوية بخير وسيظهر معه خلال الفترة المقبلة في لايف على صفحته الرسمية ليطمئن الجمهور وأنه بحالة صحية جيدة.

وكان قد أصيب الفنان أحمد عدوية، بنزلة برد بسبب الأجواء الشتوية وذلك قبل صعوده على الحفل بساعات بالرغم من قيامه بجميع بروفاتالحفل.

يذكر أخر  أعمال عدوية أغنية "على وضعنا" لكل من نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية والنجم محمد رمضان، احتفالابرأس السنة الجديدة، وتقول كلمات الأغنية: إحنا في حتة وانتوا في حتة .. يا ليلي يا ليلي يا ليلي يااااا يااا ليل .. إحنا الواحد منا بستة .. يا ليل يا عيني يا لييييل .. خمسة علينا من العين.

اقرأ أيضا هاني رمزي عن برامج المقالب: خطر ونجوم كتير زعلوا مني