اليوم.. قطع المياه 12 ساعة في مدينة جمصة وعدد من قري بلقاس بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه السبت الموافق 4 فبراير الجاري من الساعة 6 صباحًا الى الساعة 6 مساءً من ذات اليوم عن مدينة جمصة وبعض قري بلقاس لإجراء أعمال الصيانة علي الخط المغذي لمحطة مياه الشرب بجمصة.

وأضاف المحافظ أن المناطق المتأثرة بقطع هي مدينة جمصة بالكامل والمنطقة الصناعية بجمصة والسجن العمومي والأمن المركزي، كما تتأثر قريتي زيان والجزاير بمركز بلقاس بضعف ضغوط المياه. 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، ووجه "مختار" للواء ضياء الدين قطب رئيس مدينة جمصة واللواء سمير صدقي رئيس مركز ومدينة بلقاس للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى بضغوطها المعتادة حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، وأكد محافظ الدقهلية على اهمية اتباع الاصول الهندسية الواجبة لأعمال الصيانة المشار إليها.

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني القري المتأثرة بانقطاع المياه وكذا الوحدات المحلية والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

اقرأ أيضا| مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة 7 آخرين أطلقوا النار على الأمن في الدقهلية