خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت التقسيمة التركيز على نقل الكرة السريع بجانب التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وبعد انتهاء التقسيمة أدى اللاعبون تدريبات إطالات.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
أقرا ايضاً|

مدرب كوريا الجنوبية: خطتنا كانت إشراك سون عندما يرهق المنافس
مدرب جنوب أفريقيا بعد إنجاز المونديال: كتبنا التاريخ.. من الصعب وصف شعوري
المجموعة الأولى بكأس العالم 2026: المكسيك بالعلامة الكاملة وجنوب أفريقيا تصعق كوريا





