أعلنت الكهرباء بمحافظة القليوبية، عن قطع الكهرباء اليوم الجمعة، عن 14 منطقة وقرى بمركز ومدينة بنها.
وأوضحت الشركة، أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي قرى "ميت العطار وطحلة ومجول ومرصفا وعرب مرصفا وسندنهور وميت عاصم والرملة" بالإضافة إلى أجزاء من مدينة بنها وهي المنشية والزراعة وكفر مناقر وعزبة السوق وعزبة البرنس ومنشية النور.
اقرأ أيضا| سيولة مرورية على طرق ومحاور القليوبية.. الجمعة 3 فبراير
وأضافت الشركة، أن سبب الانقطاع فصل محولات بنها القديمة فصلًا شاملًا بمعرفة إدارة الخطوط لغسل مهمات جهد لارتفاع نسبة التلوث بها حفاظًا على عدم خروج المحطة من الخدمة.

جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية





