بالأسماء.. بيان هام من سفارتنا في دولة عربية حول قبول طلبات الخروج النظامي للوافدين

سفارة مصرية
سفارة مصرية

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود  كشوف جديد، بإجمالي 73 مصريا  منهم 16 صادر بشأنهم ملاحظات من مكتب العمل بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي.
 
وأوضح أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، من خلال موقع المكتب بالقنصلية المصرية، أنه ورد اليوم الخميس 2 فبراير 2023 كشوف  49 مواطناً  مصريا من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين ”خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل "، فضلا عن 8 من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "بلاغ تغيب" ، بالإضافة إلي 16 مواطنا مصريا صادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي.

وقال رئيس مكتب التمثيل العمالي : إنه علي الـ 49 اسما من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل" ، ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة ، يرجى الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

أما الـ 8 مواطنين الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "بلاغ تغيب" ، يمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة ، يرجى الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وأضاف أنه بالنسبة  لأسماء 16 مواطنا مصريا الصادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ،يرجي الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية ، أو التوجه مباشرة إلي الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.