محمد الشناوي يشارك في حملة فيفا «كرة القدم توحد العالم»

الشناوي
الشناوي

شارك محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، في الحملة التي اطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، « كرة القدم توحد العالم»، قبل مباراة سياتل في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لمحمد الشناوي، من حملة فيفا بعنوان: «كرة القدم توحد العالم».

 

وأطلقت فيفا حملة «كرة القدم توحد العالم» خلال بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر في نسختها الـ 22، وشارك في مقطع الفيديو الخاص بالبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو ونيمار داسيلفا.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره سياتل الأمريكي  يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات  ربع نهائي كأس العالم للأندية المقام في المغرب في النسخة الجارية.

وشارك الأهلي في مونديال الأندية بصفته وصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، والتي توج بها فريق الوداد المغربي.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم الخميس، ضمن الاستعداد دون راحة لمواجهة فريق سياتل الأمريكي في الجولة الثانية لكأس العالم للأندية. 
وأدت المجموعة التي شاركت في مباراة أمس أمام أوكلاند سيتي مرانا بدنيا واستشفائيا في فندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب أحمال الفريق. 
وخاض اللاعبون جلسات استشفائية في «الجيم» وتدريبات خفيفة؛ للتخلص من إجهاد مباراة أمس. 
وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أمس أمام أوكلاند سيتي في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية، في مران قوي على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية. 
وادى اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل الأمريكي مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.
أقرا ايضاً|

موقف كهربا بعد انتهاء جلسة الاستماع في فيفا بشأن أزمته مع الزمالك