بعد استجابة محمد رمضان| إحسان الترك يروي بعض أصعب أزمات الفنانين «تفوق الحدود»

إحسان التركي - محمد رمضان
إحسان التركي - محمد رمضان

أثار الفنان إحسان التركي، موجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو الذي نشره على الفيسبوك عن الظروف المادية السيئة التي يمر بها وأنه باع عفش بيته، حتى استجاب له النجم محمد رمضان، وقرر مشاركته في دور مميز ومهم بمسلسله "العمدة" المقرر عرضه في رمضان 2023.

وروى الفنان إحسان التركي كواليس استجابة الفنان محمد رمضان له بعد طلب مساعدة منه في ترشيحه لعمل فني يشارك فيه.

وأضاف الفنان إحسان الترك، في تصريحات صحفية، أنه منذ 5 سنوات كان لا يجد يشارك في أي عمل فني، مشدداً على أن هناك عدد كبير من الفنانين يعانون من عدم توفير فرص عمل بالأعمال الجديدة" ويمرون بأزمات تفوق الحدود.

استجابة محمد رمضان لإحسان الترك:

وكان أعلن الفنان محمد رمضان  انضمام الفنان إحسان الترك إلى أبطال مسلسل "جعفر العمدة" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

ورحب محمد رمضان بالفنان إحسان الترك في أول أيام تصوير دوره، عقب انضمامه إلى أبطال المسلسل الاجتماعي، ونشر صور عبر حسابه الشخصي "فيس بوك".

ووجه إحسان الترك رسالة إلى محمد رمضان قال فيها: "أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرنى"، ليأتي الرد سريعا من رمضان بإعلان انضمام التركي إلى أبطال مسلسل "جعفر العمدة".

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

اقرأ أيضاً - نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم «أنا لحبيبي»